مسلسل حياة قلبي الحلقة 85 احداث مشوقة



مسلسل حياة قلبي الحلقة 85 احداث مشوقة

احداث مسلسل حياة قلبي الحلقة 85

تبدأ الحلقة بالعائلة تصل الى منزل لوترا وينزل بريتفي ويقف مع سارلا ويخبرها انة يشك في امر مبيت بريتا وكاران معا ، في الخارج فتأتي راكي وتدافع عنهم وكذلك شريستي وريشاب، يستمع بغضب فيقول بريتفي لسارلا أن تصفعه اذا كان كلامه خاطئ فتخبره انها غير متفقه معه ولن تصفعه ابدا ويدخلوا الى المنزل وريشاب يمشي دون أن يتكلم فتتبعه شريستي وتسأله عن سبب عدم مدافعتة عن بريتا وكاران.

 فيقول أن الكلام ليش له اهمية مع هذا الشخص ولان الجهتين على خطأ، ثم تأتي شيرلين نحوهم فيسألها ريشاب عن سبب وقوفها بصف بريتفي ضد بريتا ؟ فلا ترد فتبدأ شريستي بالضحك عليها وتغضب شيرلين وريشاب ينضم لها ..



يتسائل ريشاب عما سيفعله بريتفي عندما تأتي بريتا وينظر اليه ويراه يلقي اللوم على بريتا وكاران ويجلسوا جميعا في إنتظارهم ..
في الخارج يصل كاران ومعه بريتا ويدخلوا الى المنزل وسمير يخبر الجميع بوصولهم ويجتمع حولهم الجميع تحت نظرات الغضب والخوف وكاران يخبرها في اذنها أن يومهم لن يمر بسهولة.



حلقة مشوقة اتهام بريتفي بخيانة بريتا امام الجميع وكذب كاران وصدمة بريتا

ثم بريتفي يقف امامهم وبريتا تقول انها كانت تبحث عنة وقبل اكمال كلامها يضع يده امامها ليوقفها ويخبرها الا تكمل وينظر لكاران ويسألة عما كانوا يفعلوة ليلة البارحة، فتقول انها كانت تبحث عنه لكنة لا يعطيها فرصه ويبدأ بإتهامها بالخيانة وتنضم اليه شيرلين وكارينا وتحاول شريستي وسارلا وراكي الدفاع عن بريتا لكن دون جدوى وكاران ينظر نحو بريتفي ثم ينظر الى بريتا ويخبرها أن تخبره عن ليلة امس وكيف قضوها في الرومانسيه والحب.

 فيمسكه بريتفي من قميصة، ويتدخل ريشاب بينهم ويجعلهم يبتعدوا عن بعضهما ويقول بريتفي أن كاران له اساليب اغواء خاصه به فيغضب كاران ويخبره انه اثناء بحثهم عن سيادته لانه غضب قليلا من مجرد لعبه تعطلت السياره ويحكي عن سائق الشاحنه ولكنه يكذب ويقول انهم قطعوا مسافات طويله الى معبد وصلوا كثيرا. 

فتتعجب بريتا لكذبة في هذه النقطه لكنها تتغاضى عن ذلك وتؤكد كلامه، وكاران يذهب نحو سارلا ويسألها اذا كانت تصدقه وتثق به فتقول انها تثق به مثلما تثق في بناتها، فيبتسم وينظر نحو بريتفي وكذلك سارلا وبريتا البامية وشريستي تخبرهم أن يصمتوا جميعا بعدما سمعوا هذا الكلام وراكي توقف شيرلين وكارينا ..شيرلين تنظر لبريتفي بغضب لانه هكذا لم يكمل درامته ضدد بريتا وكاران وتنتهي الحلقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-