مكانك في القلب 5 الحلقة 52


مسلسل مكانك في القلب 5 الحلقة 52

تبدأ الحلقة تفكر براجيا إذا كان عليها إخبار أبهي بالحقيقة، يقول أبهي إنني لا أهتم بالأشخاص الذين لا يهموني، يطلب رئيس الحمقي من اليا أن تخبرهم عن رقم أبهي حتى يتمكن من الاتصال به لطلب أموال الفدية.



تقول اليا أنت لن تحصل على رقم أو فدية ، أخبرت تانو أحد الحمقي أنها ستتصل بشخص ما وتطلب منة ترتيب الأموال ، من ناحية أخرى يطلب جون من رجاله قتل براجيا وبابلي وتارون ولكن احضر أبهي على قيد الحياة لأنه يحتاج إلى تسوية الأمور معه ، أحد الرجال يبلغو شخص بمكان أبهى وبراجيا ، يخطط النمر للذهاب إلى هناك ولكنه يطلب من الرجل الاستمرار في متابعتهم.

أبهي وبراجيا يرتدو كالعرائس في حفل زفاف للإختباء

في صباح اليوم التالي ما زال أبهي وبراجيا وبابلي وتارون يسيرون في الغابة ويحاولون إيجاد مخرج ، المخبر يتابعهم أيضا في الغابة ، أبهي يشكر براجيا على خطتها وعقلها ، تقول براجيا أنت لا تمدحني أبدًا لكنك لا تنسي أبدًا أن تهينني ، تطلب بابلي من براجيا شكره بدلاً من القتال مع أبهي مرة أخرى.


أبهي يدافع عن براجيا ويخبر بابلي أنا من يواصل القتال وليس هي! تسأل بابلي أبهي عن المدة التي سيضطرون فيها للمشي ، يقول أبهي أكثر قليلاً وفقًا للخرائط ، تطلب منة بابلي أن يستدعي سيارة اجرة لكن أبهى قول أنة يجب عليهم المشي قليلاً ، في هذه الأثناء يطلب بوس من تانو الاتصال بالشخص وتطلب منة ترتيب المال ، تقول تانو أنها ستخبر نيكيل ، تقول اليا أنة لن يكون لدية مثل هذا المبلغ الضخم ، الاتصال به سيزيد فقط من مشاكلهم.

تتصل تانو ببوراب لكنه لا يرد علي المكالمة ، ثم اتصلت بديشا واخبرتها بما حدث ، تقول ديشا إنهم سيأتون هناك لمساعدتهم ، أبهي وبراجيا وآخرون يمشون في الغابة ، أبهي يرفع براجيا وهي مصابة ، تطلب منه براجيا أن يوقفها وهو ليس سوبرمان.
الحمقي يجدون الأربعة في الغابة ، تنبه براجيا أبهي ويطلب أبهي من تارون أن يأخذ بابلي ويهرب لحياته ويطلب منة أن يعتني بها ، من ناحية أخرى قرر أبهي وبراجيا إخفاء وصرف الحمقي.

ديشا تحتجز مع اليا وتانو



إنهم يرتدون ملابس مثل العرائس والعرسان ، يبحث الحمقي عن أبهي وبراجيا ويحاولون الهروب من خلال الاختباء تحت الشجرة ، ينصح أبهي بابلي وتارون بأن يتنكروا على أنهم قرويون ويختبئون ، يقترب أحد منظمي حفلات الزفاف من أبهي وبراجيا ويطلب منهما ارتداء ملابس الزفاف معتقدين أنهما جزء من حفل الزفاف، اليا وتانو محتجزان.

تأتي ديشا لإنقاذهم من خلال حمل جميع الأموال التي طلبها الحمقى لكن يأتي الخاطف ويهددها برفع المسدس ويربطها بعمود كذلك ، تارون وأبهي وبراجيا وبابلي يرتدون كالعرائس والعرسان ، تقترح براجيا في وقت لاحق أنة يجب أن يقتربوا من المكان الذي تجري فيه حفلات الزفاف ، في هذه الأثناء تشعر ديشا بالضيق من تانو واليا بسبب الكذب عليها حول وجود أبهي وبراجيا معهم ، تذهب السيدة المنظمة لحفل الزفاف الجماعي إلى أبهي ، وبراجيا ، وبابلي ، وتارون ، وتأخذهم إلى المنداب.

أساءت السيدة فهمهم وعندما تسألهم ما هي الصفات التي يحبونها في بعضهم البعض يثني أبهي على براجيا ويقول كم يحبها ويتحدث أيضًا عن كراهيته هذا يزعج براجيا وتقول ما تكره في أبهي ، تحب السيدة أبهى وبراجيا وتضحك...وتنتهي الحلقة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-