مسلسل حياة قلبي الحلقة 100

حياة قلبي

ملخص الاربعاء من مسلسل حياة قلبي

 بحث شريستي عن خطط بريتفي ورؤية الحمقي شريستي تنقذ تابسي






تبدأ الحلقه ببريتفي يتشاجر مع الحمقى وبعد أن يهدأوا يخبرهم بريتفي انه يريد تابسي أن تدخل في غيبوبه لعدة اشهر فيوافق الحمقى ويطلبوا مببغ كبير ويتردد بريتفي لكنه يوافق ويتفقوا على تنفيذ الخطه.


اكشاي ووالده يصلوا منزل لوترا والجميع يرحبوا بهم ثم تأتي كريتيكا وتجلس بجانب اكشاي وتخبره انها لم تعد تتحمله وهي تشعر انه يخونها ويتشاجرا لكن والده يحدد موعد الزواج وراكي توزع الحلوى.


بريتفي يتصل بشيرلين ويخبرها بما قاله للحمقى فتغضب وتخبره انه سيعرض خطتهم للفشل لكنه يخبرها أن ذلك افضل ويسمع دق الباب ويفتح وينصدم برؤية كاران امامه ويخبره انه سيدمر خططه اللعينه ولن يدعه يدرك ما في رأسه فيبتسم بريتفي ويدعو كاران الى تناول الطعام معه بتحدي فيبتسم كاران ويخبره انه سيذيقه الامر طعما ويذهب مع غضب بريتفي.


شريستي تجلس غاضبه وتنفجر في سارلا وتسألها لما لم تمنع الزواج وتسأل بريتا ايضا لكنهم يخبروها أن تصمت وهي تغضب وتقول انها ستعرف مخطط بريتفي بنفسها وستوقفه وتخرج من المنزل.


تابسي في سيارتها وترى احد الرجال ملقى على الطريق فتتوتر وتنزل اليه وتحاول ايقاظه لكن من خلفها الحمقى يربطوها ويخططفوها مع محاولاتها بالفرار لكن دون جدوى وتمشي شريستي من هذا الطريق وترى ما حدث وتنصدم وتدرك أن شئ خاطئ يحدث الان وتقرر اتباع الحمقى وتذهب خلفهم.


عند وصولهم تختبئ وترى ما يحدث والحمقى يربطوا تابسي ويضربوها ثم يتصلوا ببريتفي ويخبروه انهم قتلوا تابسي فينصدم ويصرخ بهم لانه يريدها على قيد الحياه لكنهم يخبروه انهم يريدوا مبلغ اكبر فيغضب ويغلق الهاتف.


تابسي ترى شريستي وتستنجد بها فتومئ شريستي رأسها بأنها ستنقذها وتحاول الدخول لكن الحمقى يروها ويطلب منهم الزعيم اللحاق بها وهي تهرب وتتعجب لسبب قول الحمقى انها ماتت مع انها على قيد الحياه لكنها تجري بسرعه هاربه منهم.


بريتا تبحث عن شريستي ولا تجدها وتذهب للمطبخ ولا تجدها وسارلا تخبر بريتا أن تأتي بشريستي لكنها تخبرها انها ليست هنا فتتعجب سارلا وتخبرها أن تتصل بها وتتصل بريتا بها لكنها لا ترد ثم تتصل بسمير ويخبرها انه لا يعلم شئ فتنصدم وعندما سارلا تسألها ماذا قال سمير تخبئ عليها وتخبرها انها ستعود بعد قليل وتنتهي الحلقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-