ملخص الخميس من مسلسل حياة قلبي الحلقة 101

 مسلسل حياة قلبي


ملخص الخميس من مسلسل حياة قلبي الحلقة 101





تبدأ الحلقه بشريستي تصل الى المنزل بعد جري متواصل وتنادي على بريتا لتخبرها بما حدث لكن لا احد يرد فتبكي شريستي وتذهب لجانكي وتحكي لها ما حدث وعن مقتل تابسي وتقول انها خائفه أن وصلت العصابه الى المنزل هنا ثم تذهب لتنام ..
العصابه تجري في الشوارع بحثا عن شريستي ويروا اسواره في الارض نحو منزل ارورا ويقولوا انه ربما الفتاه تعيش في منزل بريتا ويقولوا انهم سيرجعوا صباحا الى هنا.


شيرلين تخاف بسبب قتل العصابه لتابسي وتوبخ بريتفي وتقلق كثيرا من القادم وكذلك بريتفي.


سمير يعلم أن شريستي رجعت المنزل فيتصل ببريتا ويخبرها بذلك فتشكره وترجع المنزل وتنام.


شريستي تحلم بأن العصابه قد امسكت بها وتحلم بتابسي وتستيقظ مفزوعه وتبكي كثيرا.


تأتي العصابه الى بريتا ويعطوها الاسواره ويخبروها انهم اسفين وانهم قرروا العمل في الخير ويوقنوا أن شريستي هي من رأتهم يقتلوا تابسي ويقرروا الحضور في الليل.


في منزل لوترا يحددوا مراسم البوجا لكريتيكا واكشاي وراكي تعزم عائلة ارورا الى الحفله ويوافقوا ثم تعرض بريتا على شريستي الحفله لكن شريستي ترفض وتقول انها مريضه وتنام وتقلق بريتا وسارلا عليها لكنهم يتركوها وحدها مع جانكي.


يصل بريتفي الى منزل لوترا وينادي على بريتا كثيرا فيغضب كلا من كاران وريشاب ويخبروه انها لم تأتي الى الان.


تأتي عائلة ارورا ويذهب كاران وراكي لاستقبالهم ثم يغضب كاران من بريتا ويتشاجرا وترى بريتا سمير فتترك كاران وتخبر سمير انها قلقه كثيراا على شريستي ومنذ خرجت ورجعت وهي تتصرف بغرابه فيقول انه سيحل المشكله عاجلا ام اجلا وتبتسم بريتا.


يجلس الجميع حول الكاهن وراكي تخبره أن يقرأ كفوف الجميع وريشاب يسأل اذا سينال ما يريده وينظر لبريتا ؟ فيخبره لا فيحزن وكاران يسأل اذا ستنجح خططه فيقول نعم فيبتسم والكاهن يخبر بريتا انها ستحظى على السعاده قريبا وبعدها تذهب وتقف بجانب كريتيكا ويتكلموا معا ويرى اكشاي كريتيكا تقف مع بريتا ويغضب لان الحفل حفلهم ويذهب نحوها ويتكلم معها بوحشيه وهمجيه وهي تبكي وبريتا تراهم وتغضب وعلى وشك التدخل لكن كارينا تأتي وتكلمها.


العصابه تأتي خارج المنزل ويقولوا انهم سيدخلوا ويكمموها ويخرجوا ويشرحوا الخطه
شريستي تراهم وتسمع خطتهم وتنصدم وتذهب الى جانكي وتدعو ان تنجو وتحاول الهرب لكن رئيس العصابه يدخل ويمسكها وهي تحاول الهرب لكنه يكممها ويأخذها وتنتهي الحلقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-