مسلسل حياة قلبي الحلقة 107

 مسلسل حياة قلبي الحلقة 107

 مسلسل حياة قلبي

شكوك ريشاب في علاقة شيرلين وبريتفي وفضح كاران للقلاده ومكانها واكتشاف بيجي حب سمير وشريستي




تبدأ الحلقه ببريتا تأخذ دادي لغرفتها ويراهم كاران ويمثل أن كتفه يؤلمه كثيرا فتراه بريتا وتتوتر وتضع دادي جانبا وتذهب اليه فيأخذها بعيدا ويخبرها أن تقول ما في ذهنها فتغضب منه لكنها تخبره عن القلاده وكيف وجدتها في سيارة بريتفي فيخبرها أن هذه فرصه جيده لفضح بريتفي فتغضب وتخبره أن يرجع القلاده لشيرلين فيخبرها على خطه وترفض ويفكر في اخرى وتوافق ويبتسم.


بريتفي على وشك الدخول لاجتماع ويرى مكالمه فائته من بريتا فيتصل بها وكاران يمسك هاتفها ويرد هو ويخبره أن بريتا مشغوله ولا يتصل مره اخرى لانه يزعجها باي ويغلق فيغضب بريتفي ويدخل الاجتماع ويظل يفكر في بريتا وكاران والمديرون يتكلموا معه لكنه شارد فيعتذر منهم ويلغي الاجتماع لانه لا يستطيع التركيز ويفكر فيما سيفعله ويتصل بشيرلين ويخبرها أن تذهب وترى بريتا وكاران فتغضب وترفض وتغلق وتذهب وهو يغضب.


كارينا تأتي بكل علب المجوهرات وتفتحها باحثه عن قلادة شيرلين لكن دون جدوى وتجلس في غضب وراكي تحاول تهدئتها لكن دون جدوى وينزل كاران ويراهم ويخرج القلاده فينصدم الجميع وكارينا تسأله من اين اتى بها ؟! فيخبرها أن بريتا عثرت عليها في المنزل فيغضب كلاً من شيرلين وكارينا ويتهموا بريتا بأنها من سرقتها وكارينا تبدأ بالسخريه من بريتا.


بريتا تنظر نحو كاران وتخبره أن سمعتها وسمعة عائلتها ستنحدر وبالتأكيد شيرلين وكارينا لن يصمتوا فيعتذر كاران لها ويخبرها انه سيجعل الجميع يندم على كلامه ويخبرها أن تطمئن.


راكي تخبر شيرلين وكارينا أن يهدأوا كي يستطيعوا فهم الموقف وتقف في صف بريتا لكن كارينا تغضب من ذلك وتخبرها أن تقف لصفها ضد بريتا لكنها ترفض وريشاب بدافع عن بريتا فتغضب شيرلين وتخبره انها زوجته المستقبليه وعليه الوقوف في صفها لكنه لا يهتم لكلامها فتغضب كارينا وتخبر راكي وريشاب الا يدافعوا عنها ويقفوا ضدها.


كاران يوقفهم عن اتهاماتهم ويعطي القلاده لشيرلين ويخبرها أن تتأكد اذا كانت هذه قلادتها ام لا ؟! فتتفحصها وتخبره انها هي فيضحك كاران ويخبرهم بالحقيقه وان بريتا عثرت عليها في سيارة بريتفي فينصدم الجميع وشيرلين تنصدم وتتوتر وتقول بتردد انها لا تعلم كيف جاءت القلاده الى سيارته وريشاب ينصدم ويشك في تصرفاتها هي وبريتفي وتأتي دادي وتقول انها رأت بريتا وهي تعثر على القلاده فتبتسم بريتا وتفرح أن هناك من يقف في صفها ويحبها وراكي تقول لكارينا وشيرلين انها اسرعوا في حكمهم وظلموها وتخبرهم الا يكرروا ذلك مره اخرى ويبتسم كاران لبريتا.


في منزل ارورا شريستي تنقل اثاث غرفتها الى الخارج كي تدهن الغرفه بلون جديد ويأتي سمير ويراهم ويلقي التحيه على سارلا وبيجي ثم يستأذنهم ليساعد شريستي ويدخل اليها وهي تنصدم لرؤيته وتنزلق وهو يمسكها ويحظوا بلحظات رومانسيه ثم تأتي بيجي وتراهم وتضحك وهم يبتعدوا في خجل وتخبرهم ان هذه اللحظات لن تتكرر وسيتمنوا أن تعاد وعليهم اتخاذ القرار باسرع وقت فالقلب لا ينتظر وتضحك وتخرج وشريستي تنظر لسمير وتبتسم وهو كذلك ويساعدها وتدخل سارلا وتسأل عما يفعلوه فيخبرها انه يساعدها وتذهب ويكملوا تنظيم الغرفه معا في مرح.


بريتفي غاضب من عدم رد شيرلين على مكالماته ولكنه يستلم مكالمه منها فيرد وهي تخبره بما حدث وعن بريتا والقلاده فينصدم وهي تخبره أن كل هذا بسببه وهو يلومها ايضا ويقول أن خططه اصبحت على وشك الفشل وعليهم انقاذ الموقف وتأتي شيرلين لتتكلم فتسمع ريشاب وتغلق سريعا وهو ينظر لها كثيرا ويسألها اذا كانت على علاقه ببريتفي قبل معرفته ؟ فتنصدم كثيرا وتنظر له بصدمه وتنتهي الحلقة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-