مسلسل حياة قلبي الحلقة 109 روعة

 مسلسل حياة قلبي الحلقة 109 روعة


مسلسل حياة قلبي

اعتراف بريتفي لكاران بعلاقته بشيرلين وحفل ذكرى زواج ماهيش وراكي وخروج بريتفي من ورطة القلاده 





تبدأ الحلقه ببريتا تقف مع كاران في قلق وهو يحاول طمئنتها وتتصل عليها سارلا وترد وتخبرها على الهدايا التي سيجلبوها لوالدة بريتفي وتخبرها انها متحمسه للزفاف كثيرا فتحاول بريتا الابتسام وتغلق وكاران يسألها عما كانت سارلا تخبرها اياه ؟ فلا تخبره فيغضب ثم يسألها لماذا لما تخبر سارلا عن القلاده ؟ فتخبره انه لم يتم اثبات اي شئ ضد بريتفي الى الان فينظر لها بغضب.


يصل بريتفي للمنزل ويراه ريشاب ويمسكه ويسأله اذا كان على علاقه بشيرلين فينصدم بريتفي والجميع ينتبه لهم وكاران يخبره ان يجاوب فيقول لا بالتأكيد لكن كاران يغضب ويظهر القلاده ويخبره بما رأته بريتا وبفقد شيرلين قلادتها وبتأكيدها أن هذه لها فيتوتر ويقول انه لا يعرف عن القلاده شئ وليس له دخل فيغضب الجميع.


شيرلين تنظر الى الجميع وتبكي وتذهب نحو كارينا ولكن كارينا غاضبه منها ولا تقف لصفها فتبكي اكثر.


بريتفي يخرج فاتوره للقلاده ويقول انه اشتراها هديه لبريتا وهذه الفاتوره فينصدم الجميع ولكن كاران يشكك في امره ويسأله عن سبب حمله للفاتوره الان ؟ فيقول انه كان سيجلب واحده مشابهه لوالدته ولكن كاران لا يقتنع وبريتفي يبدأ في التمثيل وينظر لبريتا ويخبرها أن علاقتهم تفتقد الثقه وانها دائما تشكك به وعليها اعادة النظر في هذا الزواج لكنها تعتذر له وتخبره انها لن تكرر ذلك مره اخرى فيبتسم ويخبرها انه سيجعلها ترتدي القلاده الان فتحاول الابتسام وتوافق وهو يقترب منها ويجعلها ترتديها مع نظرات كاران الغاضبه وكذلك شيرلين وريشاب.


تذهب بريتا بعيدا ثم ينظر بريتفي لكاران بانتصار ويقترب منه ويهمس في اذنه أن كل شكوكه صحيحه وان كل ما يسعى لفضحه صحيح لكن لن يستطيع فعل اي شئ ويذهب مع غضب كاران الكبير.


ريشاب ينظر لشيرلين وراكي تشجعه ليذهب لها وهو يعتذر منه على مضض.

تنزل دادي وتخبر الجميع أن يجتمعوا وتخبرهم ان اليوم هو ذكرى زواج ماهيش وراكي الـ 25 *لاحظ حضرتك أن كده ريشاب عنده 24 سنه مثلا وكاران 23 مثلا وسمير 22 مثلا مثلا يعني معرفش ازاي 🌚😂* يفرح الجميع ويهللوا لذلك وماهيش يقول انه سيقوم بعمل حفله ويوافقه الجميع ويذهب كاران وريشاب للتنظيم وحجز المطعم.


يقف كلا من دادي وشيرلين معا وبريتا تأتي وتدعوها دادي على الحفله وتدعوا بريتفي ايضا وتفرح بريتا وتضمها.

ماهيش يسأل راكي اذا يتصل بسارلا ليدعوها الان ام فيما بعد ؟ فتخبره انها هي ستتصل وتذهب لتتصل بها وترد عليها وتدعوها للحفله فتخبرها سارلا انها ستجعل سمير يترك مساعدة شريستي ويأتي ليساعدهم فتضحك راكي وتقول ان سمير كسول وان ترك ما بيده لن يقوم بعمل شئ اخر وتخبرها بتلميح أن تتركهم وحدهم كي تتطور علاقتهم فتتعجب سارلا وتذهب نحوهم وتراهم يضحكوا ويلونوا الحائط ولا ترى بينهم شئ.


كاران يرى هاتف شيرلين ويدخل الى المكالمات ويرى مكالمات لبريتفي كثيره فينصدم ويدرك أن بينهم علاقه ويتوعد لفضحهم وتنتهي الحلقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-