مسلسل حياة قلبي الحلقة 110 كاملة

 مسلسل حياة قلبي الحلقة 110 كاملة

مسلسل حياة قلبي الحلقة 110

رؤية كاران لبريتفي وشيرلين معا واتفاقه مع شريستي لكشفهم وطلب سارلا لبريتا بإعادة القلاده لبريتفي 




تبدأ الحلقة براكي تدخل وتتفاجئ بترتيبات الحفل والجميع يصفق لها وماهيش يمسك بيدها ويقصوا قصة حبهم ويضموا بعضهم والجميع يبتسم وكريتيكا تقول هل حياتها مع اكشاي ستكون هكذا ؟ وريشاب يتذكر قصته هو وبريتا ويتسائل اذا كان سيحظى بسعادة عند زواجه بشيرلين ؟


بريتا تقف وتنظر لراكي وماهيش بحب وتأتي شيرلين وتخبرها انها لا تستحق أن تتزوج بريتفي لانها تختطئ وفي كل مره ويصالحها وتسخر منها لكن بريتا لا ترد وتبتعد شيرلين ويأتي كاران ويخبرها أن بريتفي وشيرلين على علاقه فتنظر لها بريتا وتخبره أن يصمت وتأتي شريستي وتسألهم عما يتحدثون عنه ؟ فيقص لها كاران ما حدث منذ البدايه الى أن رأى مكالماتهم وبريتا لا تصدقه لكن شريستي تقف لصفه.


بريتفي يأتي بسبب دعوة راكي له على الحفله ويلتقى بشيرلين ويقولوا انهم فخورين بخططهم ويضحكوا ويذهبوا للسياره معا وكاران يراقبهم ويراهم معا في السياره ويغضب ويتوعد لفضحهم قريبا ويفكر في خطه لتحقيق ذلك.


بريتا غاضبه وتخبر شريستي انها تقف لصف كاران كثيرا فتخبرها شريستي انها في الاصل لا تحب بريتفي لذلك تقف لصف كاران فتغضب بريتا ويذهبوا للمنزل.


يصلوا وتستقبلهم سارلا وتلاحظ انهم غاضبتان فتسأل عن سبب ذلك ؟ فتقول بريتا بغضب أن شريستي تقف لصف كاران ضد بريتفي وقبل أن تكمل تلاحظ سارلا القلاده في عنق بريتا وتقول بريتا ان بريتفي اهداها لها فتغضب سارلا وتخبرها أن تعيدها لها وتوافق بريتا.


ترجع شيرلين للمنزل وتجلس وتتذكر كل ما مر في اليوم وتمسك مذكراتها وتدون ما حدث وتنام.


في اليوم التالي تذهب شريستي الى منزل لوترا وتضع الزينه ثم ترى كاران فتمسكه وتسأله اذا خطط لكشف بريتفي ام لا فيبتسم ويخبرها ما في خاطره وان عليهم مساعدة ريشاب ايضا وتنتهي الحلقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-