مسلسل حياة قلبي الحلقة 111 كاملة

 مسلسل حياة قلبي الحلقة 111 كاملة

 مسلسل حياة قلبي الحلقة 111

تسلل بريتا وشريستي وكاران لمنزل شيرلين ورؤيتهم ذكريات شيرلين وبريتفي معا



تبدأ الحلقه بشريستي تهم بتنفيذ خطة كاران لفضح شيرلين وتذهب نحوها وتأخذ الهاتف وتعطيه لكاران وهو يبتسم ويمسكه ويختبئ ويحاول فتحه.

شريستي تقف مع كريتيكا ويضحكوا على شيرلين لكن تأتي راكي ومعها سمير فتنصدم شريستي وتتوتر وراكي تلاحظ ذلك وتقرر حسم ما اذا كانوا على علاقة حب ام لا وترسلهم الى المخزن لتنضيفه ويذهبو.

كاران يحاول فتح هاتفها لكن دون جدوى ويتسائل متى غيرت كلمة المرور بهذه السرعه ؟! وتراه شيرلين وتذهب نحوه وهو يخبئ الهاتف وهي تسأله لما هو يكرها لهذه الدرجه ؟ هل لانها كانت تقف مع بريتفي فينصدم ويقول لا فتنادي شيرلين لريشاب وتخبره أن كاران سرق هاتفها فيخبرها أن تهدأ ثم يبدأ بالتكلم معه لكن شيرلين تقاطعهم فيغضب ويصرخ بها ويخبرها أن تصمت ولا تفكر.

سمير مع شريستي يساعدها في الترتيب ثم يوقفها ويقترب منها ويسألها بهمس اذا كانت قد شعرت بشعور ما اثناء معانقته لها في السابق فتتوتر شريستي وتنصدم وتنكر ذلك وتقرر اخفاء مشعارها لكنه يقترب منها كثيرا وعلى وشك قول شئ لكن راكي تأتي وتراهم وتبتسم وهم يبتعدوا عن بعضهم في حرج وهي تدعو شريستي لترتيب الصاله وتذهب شريستي سريعا وراكي تنظر لسمير وتضحك وتقرر اخبار سارلا بحبهم.

تأتي عائلة ارورا الى منزل لوترا ويستقبلهم الجميع بحفاوه وراكي تأخذ سارلا جانبا وتخبرها انها متأكده من علاقة سمير وشريستي فتنكر سارلا ذلك وتقول انها تأكدت من ذلك وانهم ليسوا سوى اصدقاء لكن راكي تخبرها انها تأكدت اليوم وتوقاعتك كانت خاطئه لانهما حبيبان فتتعجب سارلا وتحتار.

بريتا ترضطم في كاران ويتجادلان لكن كاران يوقفها ويخبرها انه مشغول فوق تخيلها الان ويذهب وهي تنعته بالمجنون.

دادي تأخذ بريتا وتعرفها على صديقاتها واحداهن تقترح على دادي تزويج بريتا من كاران فتنحرج ودادي تنظر لها وتتمنى ذلك.

كاران يرى بريتا ويتصل بها ويخبرها عن الخطه وعن هاتف شيرلين لكنها تغضب وتخبره أن ينسى الامر فيخبرها أن تصعد وتستمع له على الاقل وهي توافق وتصعد وتنصدم لرؤية شريستي معه وهو يخبرها انهم سيذهبوا منزل شيرلين للبحث عن دلائل لعلاقتها ببريتفي لكن بريتا تغضب وتقول انها فكره سيئه فتعترض شريستي على كلامها وتخبرها انها خائفه فقط وكاران يوافق شريستي وبريتا تغضب وتخبرهم انها موافقه لكن اذا لم يعثروا على دليل ضدد بريتفي سيتوقفوا عن الشك فيه وكاران يقول حسنا ويتوجهوا الى هناك.

بريتفي يبحث عن محفظته ويتذكر انه نساها في منزل شيرلين ويذهب الى هناك.

شيرلين ترى كاران مع بريتا وتغضب وتقول ان حتى بريتفي سيقع في حبها ببطئ فهي توقع جميع الرجال في حبها وتجلس مع العائله في غضب.

دادي تسأل عن شريستي وبريتا ؟ وشيرلين تقول انهما بالتأكيد ذهبا الى صالون تجميل كي يعجبوا الشبان الاغنياء فتغضب سارلا وتخبرها الا تتجاوز حدودها لكن كارينا تقف بصف شيرلين وراكي ودادي يغضبوا ويخبروها الا تقف مع شيرلين عندما تكون مخطئه.

كاران وبريتا وشريستي يصلوا الى المنزل ولا يستطيعوا فتح الباب ويحتاروا ف شريستي تخبرهم أن يبتعدوا وتخرج بنسه من شعرها وتفتح الباب ويهنئها كاران على ذلك ويدخلوا ويتجولوا داخل المنزل ولا يعثروا على شئ لكن كاران يمسك البوم صور ويرى صورة لشيرلين مع بريتفي وينصدم وتنتهي الحلقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-