مسلسل حياة قلبي 113 احداث مشوقة توقعات الحلقة

 مسلسل حياة قلبي 113 احداث مشوقة توقعات الحلقة 

 مسلسل حياة قلبي 113



بريتا تسأل كريتكا كيف احترقت يدها ، كريتكا تفكر هل ستكذب علي بريتا أم لا ، كاران يأتي وياخد شريستي وبريتا معه ، تشاتشي متأكده من إن شيرلين حامل ، يمكن لأي شخص إن يخفي أي شيء في العالم إلا الحمل ، كاران يخبر بريتا واختها إن شيرلين حامل فتقول شريستي لبريتا إن تقطع علاقتها ب بريتفي ، لكن بريتا ترفض وتقول إنها لم تفعل شيء إلا بعد تقرير الطبيب ، تقول بريتا أن ممكن الطفل يكون إبن ريشاب ، كارينا تدافع عن شيرلين وتطلب من راكي إن لا تحكي شيء امام الضيوف ، راكي تتعاون مع تشاشي وتقول لها إن ريشاب استحاله يرتكب أي خطأ ، كاران يوافق علي كلام بريتا أن ممكن يكون الطفل إبن ريشاب ، تشكره بريتا لأنها أول مره في حياتهم كاران يفهمها ، كاران يحدق في بريتا كثيرا ثم يذهب بعيدا ، ريشاب يسأل شيرلين هل هي بخير فتقول نعم أنا أفضل من قبل ، كارينا تحاول معرفه الحقيقه من شيرلين لكن شيرلين ترفض إن تعترف إنها حامل وتكذب ، شيرلين تاخد بريتفي للغرفه وتخبره إنها حامل فيسالها الطفل إبن مين ؟ 


فتصفعه شيرلين وتقول له إذا كنت أنا حامل فأكيد إنت أبو الطفل ، يشعر بريتفي بالارتياح ويقول جيد هذا يعني إنها حموضه وليس حمل ثم بعد ذلك يصرخ بريتفي علي شيرلين ويقول لها لا ينبغي أن تكوني حامل وهذا ليس مناسب لمهمتهم ولا يمكنهم تنفيذ خطتهم ، كما لو اكتشف ريشاب الحقيقه لن يقبلها ، النادل يخبرهم إن الان وقت تقطيع الكعكه ويجب علي الجميع الحضور ، أخبرت راخي شريشتي أنها لا تستطيع قطع الكعكة بدون سكين، تسرع شريشتي لكن شيرلين تذهب هي لاحار السكرين وتقول ان هذا المنزل على وشك أن يصبح منزلها بعد أن تتزوج من ريشاب ، عندما تعود شيرلين من المطبخ ، سقطت شيرلين على الأرض فينصدم الجميع ويحاولون ايقاظها . 


يسأل كاران ريشاب وهو مرتبك إذا كانت تربطه علاقة ما بشيرلين ، يغضب ريشاب عند سماعه هذا ويقول كيف يقول هذا هل لا يعرف أخوه جيدا ؟. إنه ليس من هذا النوع من الأشخاص في وقت لاحق وهم ذاهبون المستشفي يطلب ريشاب من سمير توصيل عمة سارلا لمنزلها لكن تقول شريسثي إنهم سيذهبون معهم أيضًا ، يغادرون. في المستشفى ، تشاشي مصممة على إخبار ماهيش بأن شيرلين حامل ، لكن راخي وكارينا يحاولان إيقافها. لم تستمع لهم وأخبرته في النهاية أن شيرلين حامل ، وتغضب كارينا وتبدأ بالصراخ في تشاتشي أنها لا تملك أي أخلاق ومن هي للوصول إلى هذا الاستنتاج لأنها ليست طبيبة ، بريثفي في طريقه إلى المستشفى وهو محبط ، تحاول شيرلين الاتصال ببريثفي لكنه لا يرد كما أنها تشعر بالإحباط ، يذهب كاران إلي بريتفي ويظهر له بريتفي هاتفه ويقول إنه يتصل بوالدته فبقول له كاران حقا ؟ لكان خليني احكي معها ، يرن هاتف بريتفي مرة أخرى ، يغادر كاران ، تتصل شيرلين مره أخري فيرد عليها بريتفي وبعدها يري كاران يقف ، وعندما كان كاران على وشكال مغادرة بريثفي ينادي عليه يسأله عما إذا كان يتجسس عليه. يجيب كاران أنه جاء فقط لتحويل شكوكه إلى حقيقة.



يقول كاران إنه وجد بعض الأدلة القوية جدًا ضده وسوف يفعل كل ما في وسعه لمنعه من تنفيذ خططه ، بريتفي يغضب ويرى بريتا قادمة ويشكو لها لكن بريتا تطلب منهم إن يصمتوا والتصرف كبالغين لأنهم هنا من أجل شيرلين وهي ليست على ما يرام ، عندما يغادر بريثفي بريتا تطلب من كاران التوقف عن ما يفعله ، لكنه يقول إنه متأكد من إن ريشاب لم يفعل ذلك وأن شقيقه شخص جيد جدًا. الطبيب تخبر شيرلين إنها بالفعل حامل ، شريستي تحكي مع ريشاب علي انفراد وتطلب منه إن يسمعها فيقول لها إن تحكي فتقول له إنها تشعر بالسوء من أجله لإنه مرتبط ب شيرلين ويكون جيد له إذا انفصل عنها ، ماهيش يقرر إن يخبر ريشاب إن وواجه من شيرلين ليس جيد ، تشاشي تري بريتا واقفه مع كاران وتقول إنها جميله جدا ويتكون مناسبه جدا لريشاب لكنها تقول بعد ذلك إنها جيده أيضا لكاران لأن كاران غير مسؤل لكنها ستعتني به.


 شيرلين تطلب من الطبيب إلا تخبر أحد إنها حامل وستدفع لها ما تريده من المال لكن الطبيب تغضب وتخىرها إنها ستفعل الصواب وستخبر العائله الحقيقه فتتوسل لها شيرلين لكنها تغادر ، بريتفي يريد الدخول لشيرين لكنه يعلم أن كاران بيراقبه ويتمني إن شيرلين تقنع الطبيبه إلا تحكي شيء ، يمكن بريتفي من الدخول لشيرين ويسألها هل أقنعت الطبيبه فتقول لا ، يوبخها بريتفي لأنها مهمله ويتعاركون ثم يقول لها يجب أن تفكر في خطه لعدم كشف الحقيقه ، ماهيش يسأل ريشاب هل تجاوز حدوده مع شيرلين فيغضب ريشاب جدا ويقول لهم إنه حزين من إن عائله لا تعرفه جيدا ولا تفهمه ، ماهيش يقول لريشاب إن الأمر صعب الان ثم يسأله هل لديه مشاعر تجاه بريتا أو شيرلين ؟ كان ريشاب علي وشك إن يتحدث لكنهم يجدوا بريتا قادمه نحوهم تأتي بريتا قائلة إن كلاً من كارينا وتشاتشي يتقاتل إن ، يتعامل ريشاب مع الموقف بشكل جميل ، تأتي الطبيبه لتخبرهم عن شيرلين وتطلب منهم التوقف عن القتال


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-