مسلسل زوجة زوجي الحلقة 26 كاملة

 مسلسل زوجة زوجي

مسلسل زوجة زوجي الحلقة 26 كاملة




الأحتفال بعيد ميلاد شايرا

 تبدأ الحلقة مع راضية توبيخ ديلروبا لخوضه دائمًا ضدهم أولاً في المنتدى واليوم هذا.راضية تحذر شايرا من توخي الحذر ويشتركان في لحظة عاطفية، .راضية تقدم هدايا لشايرا في عيد ميلادها وشايرا تسعد، يخبر ديلروبا نور أن راضية كشفت حقيقته، .تغضب نور وتطلب منه شرح ما حدث.يشرح ديلروبا ما حدث وتطلب منه نور أن يبقى هنا وتغادر، تلتقي نور بشايرا في الطريق وتتمنى لها عيد ميلاد سعيد ونور تسير وتدفع شايرا في حفرة الأسمنت.

 تطلب شايرا المساعدة ولكن نور تدخل السيارة التي تنتظر شايرا وتذهب بعيدًا، تم الكشف عن أنه خالد وخطة نور الخاصة بها لتعلق شايرا في الاسمنت، تكافح شايرا في حفرة الأسمنت أيضًا بينما تقول نور أن عيد الميلاد هو لشايرا ولكن سأكون أنا من سيستمتع مع أزان، الخادمة وراضية يأتون علي سماع صراخ ديلروبا وتسأله راضية أين نور؟ تدخل نور الحفل وتسأل عن أزان وتتصرف بطريقة منيحة أمام الإعلاميين، يسأل الإعلاميون عن أزان وشايرا لكن نور تقول ليس لديها فكرة عنهم.

نور ترى أزان وتذهب إليه، توترت راضية علي شايرا وتواصل الاتصال بها.لا تزال شايرا تكافح في الحفرة وتصرخ طلباً للمساعدة، تحاول شايرا الوصول إلى هاتفها لكن لا تستطيع وتجد نور شخصًا آخر في مكان أزان وسألته عن أزان وقال إن أزان أعاره الدعوى، تدرك نور أن أزان خدعه وترى نور شايرا وأزان جالسين أمامها، تطلب شايرا من أزان أن يسحبها لكن أزان لا يزال باردًا، يقول إنها تستحق ذلك لأنها تثق بنور وتزعجيني، تطلب منه شايرا التوقف عن المزاح وسحبها لكن آزان يزعجها، تحاول نور المغادرة لكن أطفال الأيتام يجرونها للداخل مما يزعجها أكثر.

في هذه الأثناء لا يزال أزان يزعج شايرا بمحادثاته ويصب عليها الماء، يتحول الأسمنت إلى سائل وتخرج شايرا.الخادمة ترى أزان وشايرا يستمتعان وتغادر دون إزعاجهم، تسكب شايرا الماء على أزان في المقابل ويشتركان في لحظة رومانسية ورفعها أزان بين ذراعيه ويأخذها إلى الداخل.

قضاء أزان وشايرا مع بعض وقت رومانسي



 أزان يفاجئ شايرا مع موعد العشاء وكلاهما يقطعو الكعكة، من ناحية أخرى في دار الأيتام تقطع نور الكعكة نيابة عن شايرا، أزان يغني لشايرا ويشاهدو الفيلم المفضل لشايرا في موعد العشاء،يمر الوقت وكلاهما يشاهدان الفيلم معًا مع الأيس كريم، لديهم وقت ممتع وشايرا تنام، تنام شايرا على كتف أزان، يعد أزان شايرا بإبعادها عن كل الخطر، نور تراهم معا ويدعوها أزان لتخرج.

نور تسخر من آزان بسبب فخه.يقول أزان أنها هي التي تلعب الألعاب وهي تلومه الآن،يعطيها البيتزا المتبقية وتبدو نور غاضبة، يغادر أزان متمنيا لها ليلة سعيدة، يرى أزان الطين ويخطط لشيء ما، انغمس أزان في الطين عن علم ونور تسخر منه ويقول أزان إنه لن يذهب إلى الحمام هنا يجب أن أستحمي في غرفتك ويخرج.

نور تقف غاضبة، أزان يسقط على السرير بقميص قذر وتغضب نور، تنام نور على الأريكة وينام أزان على السرير، في الليل يتسلل أزان خارج الغرفة ويرى شايرا تبكي.أزان مصدوم ويسأل شايرا ماذا حدث؟تقول شايرا أنها ارتكبت خطأ عندما تركتك تتزوج نور لكن يتبين أنه حلم نور وترى أزان مفقوداً في غرفتها وهرعت إلى غرفة شايرا ولكن في الطريق ترى أزان مع راضية، يتحدثان عن نور وراضية تقول إنها تلقت مكالمة من دار الأيتام، تقول إنهم أبلغوها بسوء سلوك نور، يقول أزان أن هذا كله خطأ نور لكن القدر جعلها تقطع الكعكة المخصصة لشايرا.

محاولة خالد قتل راضية

 تسمع نور كل شيء وتغادر بغضب وتقول راضية إن نور قد تكون مخطئة لكنها ما زالت مخطئة وتشعر بالسوء حيال ذلك.يطلب منها أزان تعليم نور درسًا مثل ياسمين ويخبرها أن تضربها بالصنادل، أسغر نائم ويستيقظ فيجد ثريا تنظر إليه وسألها عن سبب ذلك وتخبره ثريا عن مغادرة القصر، يؤكد لها أسغر أنه لن يحدث شيء من هذا القبيل ويقول إنه خطط لكل شيء.يدخل آزان غرفته ويري نور تنام وترتاح.أزان ينام على السرير وتفتح نور عينيها وتذهب إلى غرفة شايرا وتراها نائمة، في هذه الأثناء يدخل شخص إلى غرفة راضية ويوشك على طعنها ولكن نور تتوقف في الوقت المحدد وتختبئ قبل أن تستيقظ راضية.

الشخص هو خالد ونور تصفعه وتغضب نور وتطلب منه التوقف عن هذا الهراء، تقول نور له إذا حاول إيذاء راضية فلن ترسله من القصر بل من هذا العالم أيضًا، نور تسحب خالد إلى أسغر وثريا وتسألهم هل هم الذين أرسلوه لقتل راضية.مرة أخرى تهدد ثريا نور بطردها من القصر لكن نور تتجاهل ذلك وتنتهي الحلقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-