مسلسل مكانك في القلب الحلقة 62 كاملة


مسلسل مكانك في القلب الحلقة 62 كاملة

ابهي يخبر براجيا بحبه لها 

تبدا الحلقة مع تانو تشعر بالغضب في احتفال الديوالي وتقرر التخلص من براجيا، وأبهي يلاحظ ايضا أن براجيا منزعجة وتبكي فيتبعها إلى باب الغرفة لكن براجيا تغلق الباب في وجهه وتبكي لأنها لا تريد التحدث إليه تبكي براجيا في الغرفة، وثم في وقت لاحق ابهي يذهب للتحدث مع براجيا ويسألها ماذا حدث؟ 

فتبكي براجيا وتقول له أنا غاضبة ولا أفهم هذا العالم والأشياء الدنيوية فأنت جعلتني أذهب بعيداً عنك وعاقبتني كثيراً، 7 سنوات مرت وما زلت واقفا في نفس المكان وأبهي يسأل براجيا ماذا فعلت؟ فتقول له براجيا أنني لم آتي إلى هنا لسرقتك من زوجتك وأبهي يسألها من قال لكي هذا؟ وبراجيا تقول له أنت تحدثت إلي بمشاعرك وكان حبي لك من طرف واحد لذلك انا لا يمكنني معاقبتك كما كنت تعاقبني فانا أستطيع أن أسامحك لأنك انفصلت عني ولكن لماذا أعطيت عقد الزواج لتانو؟

وبراجيا تتذكر كلمات تانو وتقول لابهي أنت جعلتني الزوجة الثانية في حياتك لذلك لن أغفر لك هذا ابدا وابهي يحزن بسبب كلام براجيا، وتانو تفكر في إشعال النار بالمطبخ للتخلص من براجيا وإلقاء اللوم على الأطفال، وثم تانو تقوم بصب زيت الكيروسين علي الستائر بالمطبخ وتشعل النار ثم تغلق الباب علي براجيا وابهي وهما كانوا بالداخل يتحدثون معا، وابهي يقول لبراجيا أنتي قلتي إنني أعطيت عقد الزواج لشخص آخر لكن من قال لكي أنك المرأة الثانية فأنتي حبي الأول.

وإلهامي الأول ،وسبب كل الخير في حياتي فكيف يمكنك أن تطلقي على نفسك امرأة ثانية؟ فتقول له براجيا إذا كان هناك حب بيننا لكنت انتظرتني طوال هذه السنوات او حتي كنت بحثت عني؟ فيقول لها أبهي لقد بحثت عنك لكنك كنتي في لندن ،فتقول له براجيا اترك الأمر لو كان لدينا حب لما كنا ثم تحزن وتصمت وأبهي يقول لبراجيا كنا زوج وزوجة دائما ثم يطلب منها الزواج منه مرة أخري فأن حبمهما سيجمعهم، وابهي يطلب منها ان تمسك بيديه وتثق به ويقول لها نحن سنصنع عالمنا الجديد معا مرة اخري وبراجيا تشعر بالحب تجاه ابهي وتنظر إليه ،وتانو تفكر لماذا لم يصدر صوت حتى الآن ؟

ابهي يطلب الزواج من براجيا 


وثم تبحث كيارا عن ديشا وتانو تبتسم لرؤيتها ثم تناديها وكيارا خائفة فتطلب منها تانو أن تأتي وتقول لها أن ديشا في المطبخ وكيارا تشكرها فتقول لها تانو أننا لم نتعامل بلطف حتى الآن وأمل أن يكون كل شيء على ما يرام ثم تانو تعانقها وتعتقد أنها ستموت مع والدتها وتقول لها وداعا كيارا وثم تانو تطلب من كيارا الذهاب إلى المطبخ وتفكر في دفعها إلى المطبخ وتقول لنفسها إذا ماتت مع امها فأنني سأحتفل كل عام، وابهي يخبر براجيا أنه قد يكون هناك سبب لذلك التقوا مرة أخرى ويقول لها إنني لست كاملاً بدونك افهمي سأتحدث مع كينج والعمة وسأتحدث إلى أسرتنا ايضا وسوف أواجه العالم كله من اجلك، فتفكر براجيا في كينج وكيارا ثم كانت قلقة من أن تانو واليا لانهم لا يزالان يكرهوها لذلك لا يمكنها وضع أبهى وكيارا في مشكلة مرة أخرى بسببها وبراجيا ترفض أن تمسك يد أبهي والرجوع اليه.


كيارا كانت تتجه نحو المطبخ فتأتي ديشا وتسألها الي اين تذهب؟ فتخبرها انها تريد المفرقعات وتانو اخبرتها انها بالمطبخ ،فيذهب كلا من ديشا وكيارا الي المطبخ لكن يجدون الباب مغلقا فيغادرون، وبراجيا تخبر أبهي أن حياتها تغيرت بشكل كلي فلا مكان له الان لانها لم تعد تشعر به، وأبهي يمسك ببراجيا ويسألها هل مازالت لاتشعر بحب تجاه ابدا؟ فتوتر براجيا وتقول نعم ثم تأتي براجيا لتغادر لكن لا يسمح لها أبهى بالمغادرة ويقول لها أن عيناها تقول شئ وكلماتها تقول شئ آخر فكل شئ مختلف في كل مرة ولكنه يعرف انها تفعل كل هذا بسبب تانو.

وأبهي يمسك بيد براجيا ويجذبها إليه ويسألها عما إذا كانت لا تشعر به ؟فلماذا اذا يتسارع دقات قلبها وتغمض عينيها؟ وابهي يقول لبراجيا انه يمكنه ان يشعر بمشاعرها تجاه وكان أبهي على وشك إخبار براجيا عن زواجه من تانو وفجأة يشعرون بالدخان والنار تشتعل بالمطبخ في كل مكان، وعليا تسرع إلى تانو، تانو أخبرت اليا أنها خططت لإشعال النار.

كانت غاضبة من تانو لانها قامت باشعال النار في المنزل وتخشى إذا انتشرت النار في المنزل كله، وميتالي تلاحظ الدخان يملأ الغرفة ثم يأتي بوراب في حالة من الهوف ويدفع الجميع للخروج من المنزل وكان هناك فوضى في جميع أنحاء المنزل بسبب الدخان وثم تأتي كيارا وتركض إلى كينج الذي كان قلقا عليها، وبوراب وديشا يبحثان عن براجيا وأبهي، وديشا تطلب من كينج أن يأخذ كيارا بعيدا ثم كينج يعيد كيارا إلى المنزل مع السائق ويوعدها بإعادة براجيا إلى المنزل معه ايضا، وابهي وبراجيا في المطبخ ويحاول أبهي إطفاء الحريق وكينج يتصل بفرقة الاطفاء، وبراجيا وأبهي يتشاجرون معا ثم يصابون بالسعال الشديد بسبب زيادة الدخان حيث يصرخ كلاهما على بعضهما البعض.


تانو تحرق ابهي وبراجيا في المطبخ


وثم ابهي يفقد الوعي فيسقط علي الارض فتعانقه براجيا وتشعر بالقلق عليه وتحاول ايقاظه، وبراجيا تتوعد لابهي بإخباره بكل شيء ولن تطلق على نفسها المرأة الثانية في حياته بعد الآن، لكن ابهي مازال فاقد الوعي وبراجيا تشعر بالخوف عليه من فقدانه وتبكي لاجله، وتطلب منه أن يستيقظ لانه لا يمكن لأحد أن يفرقهم فإنها لا تزال تحبه ولم تتقدم أبدًا في الحياة بدونه، فهي قد وعدته بالبقاء بجانبه في الحياة فكيف يمكنها تكملة حياتها بدونه ؟

وبراجيا تصرخ وتطلب من أبهي أن يفتح عينيه وابهي يفتح عينيه بضعف ويقول لها انا أحبك ويصاب بالسعال ثم يفقد وعيه مرة اخري، وبراجيا تخبر أبهي أن لديهم ابنة وهو قابلها بالفعل فهي تطلق عليه سوبر مان وبراجيا تقول لابهي انها مستعدة الان لتمسك بيده أيضًا، وثم يصل فريق الانقاذ الي منزل ويتم اطفاء الحريق وينقذون كلا من ابهي وبراجيا وهما فاقدين للوعي معا ممسكين بايدي بعضهما وتانو تشعر بالغضب لرؤيتهم هكذا فتفصل ايديهم عن بعض، وثم يقول الطبيب للعائلة إن هذه السيدة غطت فم أبهي بفستانها وأنقذته من الدخان بدلا من انقاذ نفسها والجدة تقول ان عند وجود براجيا فلن يحدث لابهي شيئا.

وكينج يقول أن براجيا تفكر دائمًا في الآخرين قبل نفسها، وكينج يقول انه يشعر بالأسف لأنه لم يكن بالقرب من براجيا عندما احتاجته وثم يرشدهم الطبيب إلى أخذ ابهي وبراجيا إلى الغرفة لانهم يحتاجان إلى هواء نقي، وفي وقت لاحق يستيقظ أبهى في غرفته، ويقف في النافذة ويتذكر ما قالته براجيا بينما كان فاقدًا للوعي ويتساءل عما إذا كانت هذة الحقيقة أو انه كان يتخيل فقط؟ وابهي يتساءل ايضا ماذا لو كان كل شيء حقيقي؟ وفي الوقت نفسه براجيا مع كيارا وتبكي وهي تفكر في وعودها لأبهي وتقول لنفسها أن أبهى كان فاقدًا للوعي ولم يسمع أي شيء قالته له وثم تنظر نحو كيارا وتبتسم لأن ابنتها تشبههم تمامًا وتنتهي الحلقة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-