ملخص الاربعاء من مسلسل حياة قلبي




ملخص الاربعاء من مسلسل حياة قلبي

رؤية بريتا لبريتفي في احضان تابسي ورؤية الجميع لبريتا في احضان كاران 

تبدأ الحلقه بكاران يذهب لمنزل ارورا لعزم العائله على الحفل ويصل ويدعو شريستي وبريتا وشريستي تكون سعيدة كثيرا لكن بريتا ترفض وتقول انها منشغلة في تحضير امور خطبتها لكنه يقنعها وتوافق وتتجهز هي والجميع .

بريتا تخبر كاران انها لا تحبه عندما يضايقها لكنه يتحدث معها بلطف ويركب سيارته ويذهب وهو سعيد لانه سيستطيع كشف بريتفي في هذا الحفل .

تبدأ الحفلة وكارينا ليست موجودة وتصل بريتا وشريستي والجميع ويستقبلهم كاران وتقف بجانبه بريتا لكنها تنزلق و يمسك بها والجميع ينظر إليهم وتشعر بالحرج من ذلك وهو يضحك ويشعر بشعور غريب ويبتعد عنها .

المكان يظلم عندما تأتي كارينا وفجأه يشعلوا الانوار ويبدأ العازفين في عزق موسيقى عيد الميلاد ويغني الجميع لها في خلفيه مليئه بالزينه المتساقطه وهي تفرح كثيرا بهم .

شريستي تنظر لبريتا وتفكر في كيفية فصلها عن بريتفي وجمعها في كاران قبل ميعاد الخطبه وتتذكر ما قالته لها بريتا وتذهب لتنفيذه .

بريتا وكاران يرقصان معا اثر الحفله وبعد انتهائها يظل كاران ممسكا ببريتا بين يديه امام الجميع فتطلب منه تركها وتنظر الى الناس وهو ينتبه ويبتعد ثم بعدها يجعل تابسي تقع بين يدى بريتفي وتراه بريتا لكن لا تهتم وهو يبتعد عنها .



يذهب كاران ويضع مسجل في غرفة ويقول انه سيفضح بريتفي اليوم ويرجع لمكانه ويخبر نادل أن يسكب العصير على بريتفي وينفذ النادل ما طلبه كاران فيغضب بريتفي ويتشاجر مع النادل فيتدخل بينهم كاران ويخبره أن يذهب ليغتسل ويذهب غاضبا وتراه كارينا وتخبره أن يذهب للغرفه ويغتسل فيوافق ويصعد ثم كاران يخبر كارينا أن بريتا ستقابل بريتفي في الغرفه لانه يريد المكوث معها وحدهم فتسمعهم شيرلين وتذهب غاضبه .

كاران يذهب لتابسي ويخبرها الذهاب لبريتفي الى الغرفه وانتظاره ليخرج واغرائه فتوافق وتذهب سريعا وتسمعهم بريتا وتتدرك انه ينوي لشئ وتقرر الذهاب للغرفه ..
شيرلين تصل للغرفه وترى تابسي تجلس فتغضب وتتشاجر معها وتنتصر تابسي وشيرلين تذهب الى الخارج .

يخرج بريتفي الى الغرفه ويرى تابسي فتمثل انها مصابه وهو يذهب نحوها ويقترب منها ويضمدها وهي تقترب منه كثيرا وهو يسعد بإهتمامها به وترجيها في الرجوع اليه واخلاد ذكرى الماضي .

تأتي بريتا للغرفه وفي الطريق تقابل راكي وماهيش وتشتكي من كاران ويضحكوا معا ثم تكمل طريقها الى الغرفه وترى بريتفي وتابسي معا على السرير قريبين من بعضهما كثيرا فتنصدم وتبدأ في البكاء وتقول انها كانت غبيه عندما كذبت كاران وصدقته وان كاران كان دائما على حق وكانت الحقيقه واضحه ولم تصدقها فيغضب بريتفي ويرني المراهم على تابسي ويقول انها كانت متأذيه وهو يعالجها فتتوتر بريتا ولكن يأتي كاران ويخبرها أن كل ما فهمته صحيح والا تصدقه ولكنها تحتار ولكن فجأه تابسي تقف لصف بريتفي وتقول انه يعالجها فينصدم ويسألها لماذا تفعل هذا وان عليها قول الحقيقه وتغضب بريتا من كاران وتقول انه خذلها مره اخرى وهو يغضب كثيرا على عكس بريتفي وبريتا تعتذر كثيرا لبريتفي وهو يقبل اعتذارها وكاران يتعجب من ذلها هكذا وتنتهي الحلقة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-