ملخص الثلاثاء من مسلسل حياة قلبي

 ملخص الثلاثاء من مسلسل حياة قلبي




مسلسل حياة قلبي

اتمام خطبة بريتفي وبريتا والتخطيط لخطف تابسي من قبل اعداء بريتا

تبدأ الحلقه ببريتفي وبريتا يصعدوا معا على مكان الخطبة وبريتفي يخبر بريتا أن تمد يدها ليضع الخاتم وهي تنظر لكاران الذي ينظر لها برفض لكنها تمد يدها ويضع الخاتم ثم تضع الخاتم لبريتفي ويصفق الجميع عدا ريشاب وكاران وشريستي ويبتسم بريتفي لنجاح خطته اخيرا.


بريتفي يذهب نحو كاران ويضحك ويخبره أن خططه للتفريق بينه وبين بريتا قد فشلت ويغضب كاران ويخبره ان الزفاف لن يكتمل ابدا.


بريتا ترى شريستي مستاءه وتسألها عن سبب ذلك فتسألها شريستي لماذا هي لا تستطيع رؤية بريتفي كما يراه كاران وريشاب وهي فتغضب بريتا وتخبرها أن بريتفي نواياه طيبه كثيرا وتسمعهم بيجي وتقول ان بريتفي قد اثبت برائته امام الجميع لذلك عليها ان تصمت فتغضب وتذهب بعيدا.


ريشاب يقف مع كاران في التراس ويتكلموا حول بريتفي وبريتا وكيف انها تدمر نفسها وريشاب يسأل كاران عن خططه التاليه لإفساد الزفاف فيبتسم كاران ويخبرة.


شيرلين تذهب لمنزل تابسي ولكن تابسي تصفعها وتتذكر كيف أن شيرلين هددتها بقتل والدتها وتبكي وشيرلين تخبرها الا تتمادي وعليها السفر خارج البلد بسرعه لكن تابسي ترفض وتخبرها انها ارسلت والدتها خارج البلاد وهي ستظل هنا عازمه على فضحها هي وبريتفي وتخرجها خارجا وتغلق الباب مع صدمه من شيرلين وتتصل ببريتفي وتخبره بما قالته تابسي ويتخيل اذا فضحته ويقول انه سيتولى الامر ويتفقا على خطه لابعادها عن طريقهم.


بعد انتهاء الحفل تجلس بريتا في المنزل وبيجي ترى شريستي مستاءه وتخبرهم انها غير راضيه عما يحدث ابدا فيغضب منها الجميع وتذهب لغرفتها في غضب ممزوج بحزن.


بريتا خارج المنزل ويتصل بها كاران ويخبرها انه يريد التكلم لكنها تخبره انها مشغوله وتغلق وتتفاجئ عندما تراه امامها ويخبرها أن تترك بريتفي الان فتغضب وتخبره أن يحافظ على حدوده لانها ستتشاجر معه الان وبعد مشاجرات يذهب كاران غاضبا وبريتا تكمل طريقها الى المنزل وترى بعض الحمقى امامها ويضايقوها فتغضب وتريد صفع احدهم لكن الرئيس يمسك يدها ويخبرها الا تتخطى حدودها وهي تنصدم وتذهب للمنزل وهو يقول انه سينتقم منها ومن عائلتها ويبتسم.


بريتفي يتفق مع شيرلين على خطف تابسي وهي توافق ويبتسموا وبريتفي يتصل بأحد الحمقى ويتبين انه من تشاجر مع بريتا منذ قليل ويوافق على خطف تابسي ويضحك وتنتهي الحلقة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-