ملخص السبت من مسلسل حياة قلبي

 حياة قلبي 


ملخص السبت من مسلسل حياة قلبي 



رؤية سمير لشريستي تخطف ومعرفة الجميع بخطف شريستي وشكوكهم في نيل


تبدأ الحلقه مع جانكي تحاول فعل اي شئ لانقاذ شريستي لكن لا تستطيع وتبكي وتدعي أن يتم انقاذ شريستي.


العصابه يأخذوا شريستي الى السياره مع مقاومتها فيغضبوا ويهددوا أن تصمت والا سيقتلوا من في الداخل فتبكي وتخبرهم انها لن ترحمهم.


بريتا تجلس مع كريتيكا وتسألها عن سلوك اكشاي معها ؟ فتنظر لها كريتيكا بحزن وتخبرها الا تقلق فتستأذن بريتا وتذهب مع سارلا لكن كاران يتشاجر مع بريتا ويذهب معهم ليوصلهم.


سمير في طريقه للمنزل كي يرى ما بها شريستي فيرى سياره فيها شريستي وتطلب النجده فينصدم ويحاول اللحاق بهم لكن لا يستطيع.


تصل عائلة ارورا مع كاران للمنزل ويدخلوا ويروا المكان مقلوبا رأسا على عقب وكل شئ مبعثر فيعتقد الجميع أن المنزل تمت سرقته ويذهبوا نحو جانكي بسرعه لكنهم يروها ويسألوها عما حدث لكنها تبكي ولا تستطيع الحركه ويتصل سمير بكاران ويخبره بما رأى فينصدم ويخبر الجميع أن شريستي تم خطفها ويتصل بريشاب فينصدم ويخبره أن يذهبوا لمركز الشرطه بسرعه وهو سيلحق بهم ويذهبوا معا.


نيل يمسك بشريستي ويربطها وهي تخبرهم أن يتركوها لكن دون جدوى ويتصل بشيرلين وبريتفي ويخبرهم انه قد امسك الفتاه التي رأتهم يقتلوا تابسي ولقتلها يريد المزيد من المال ويقول انها سيبعث صورتها بعد قليل وعندما يغلق تقول شيرلين انه من الممكن أن يكون نيل يكذب بشأن الفتاه كي يأخذ المزيد من المال فقط وعندما يروا الصوره ينصدم كلا من شيرلين وبريتفي لانها شريستي وينظروا لبعضهما.


المحقق يسأل العائله اذا شريستي هربت مع حبيبها فيغضب كاران ويتشاجر مع المحقق فتمنعه بريتا وتخبره أن يصمت ويدع ريشاب يتعامل ويوافق ريشاب ثم يخبر المحقق أن يسأل الاسئله التي يريدها وسارلا تبدأ في قص ما حدث في الايام السابقه وعن نيل وعصابته وتغير شريستي فجأه ويأخذهم الشرطي لمنزل نيل ويدخلوا ولا يعثروا عليه ووالدته تخبرهم انه ليس في المدينه اليوم ويتعجب الجميع ويحتاروا ماذا يفعلوا.


نيل يسخر من شريستي وتصله مكالمه من والدته تخبره بما حدث فيخبرها انه سيأتي ويقول لشريستي انه عندما يرجع سيقتلها ويضحك لكنها تخبره أن شقيقتها لن تتركه ولا سمير ايضا وسيندم ولا يستمع لها ويسخر منها ويذهب وتنتهي الحلقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-