أحداث قادمة من مسلسل زوجة زوجي

 مسلسل زوجة زوجي


أحداث قادمة من مسلسل زوجة زوجي



ظهور شخصية جديدة غزالة

تبدأ الأحداث مع راضية نائمة وتسمع راضية بعض الأصوات وتستيقظ وتتساءل ما هذا؟وتذهب للبحث عن من أين يأتي الصوت ووصلت إلي الصندوق الغامض وتتذكر رؤية نفس الصندوق في حلمها، فتحت الصندوق الغامض ووجدت جهاز تسجيل وتتساءل من احتفظ به هنا ولكن أحدهم يضربها من الخلف وتسقط في الصندوق ويتم إغلاقه، تنهض نور وشايرا لسماع راضية تطرق علي باب الصندوق ويبحثون عن مصدر الصوت لكن شخصًا ما ألقى الصندوق في حمام السباحة وبدأت راضية في الغرق.

نور وشايرا يبحثو عن مصدر الصوت ونور تقول أن راضية مفقودة ويقلقو، تأتي ثريا وأسغر إلى هناك ويبلغان نور وشايرا ثريا وأسغر عن اختفاء راضية، ثريا تشك في أسغر، سمعوا جميعا نفس الصوت مرة أخرى ولكن تبين أنه عصا غزالة للمشي، تقول شايرا إنها لا تستخدم العصا، تقول غزالة إنها لا تستخدمها إلا أثناء الليل، نور تلقي اللوم على غزالة في اختفاء راضية.

غزاله تتظاهر بالصدمة من الاخبار وتتصرف كأنها قلقة، نور تقول أن راضية لم تهرب بل اختفت، مرة أخرى تلقي نور باللوم على غزالة لكن أزان يوبخها قائلاً إنها جدته، تلوم نور مرة أخرى غزالة لكن غزالة تلومها على ماضيها، تقف نور صامتة مذنبة بفعلها، أزان يتصل براضية وتلتقط راضية المكالمة لكنها لا تستطيع التحدث كثيرًا، يطلب آزان من ديلروبا إحضار اللابتوب لتتبع هاتفها المحمول.

تسأل غزالة أزان عما إذا كان ذلك ممكنًا ويومئ أزان برأسه نعم، اتصل أزان براضية مرة أخرى لكنها لم تستطع التحدث بأي شيء وأغمي عليها.ثريا اسأل أسغر لماذا فعل ذلك؟ تسمعهم نور وتلقي باللوم على أسغر، ينفي أسغر ذلك ونور تضع سكين على رقبته وتسأله أين احتفظ براضية؟ تحاول ثريا منعها لكنها لا تستمع إليها، يصابون بالصدمة عندما تضع غزالة السكين على رقبة نور من الخلف.جميعهم يتقاتلون ويأتي آزان وشايرا إلى هناك، يستمرون في إلقاء اللوم على بعضهم البعض لكن شايرا تسكتهم وتوبخ نور على طفولتها وتقول إن هذا ليس وقت كل هذا، طلبت منها أن تهدأ أولاً وتجد راضية.

يتساءلون جميعًا عن مكان وجودها وترى شايرا شيئًا ما على الأرض،يبدو الأمر وكأن شيئًا ما تم سحبه لفترة من الوقت، يتبعون طريقهم وينتهي بهم المطاف في حمام السباحة، يشعلون الضوء ويرون صندوقًا ملقى فوق الماء، تقول غزالة بالتأكيد أن راضية داخل الصندوق، أزان والجميع يتجاهلها، قفزت غزالة في الماء لإحضار الصندوق لكن الجميع ينقذها، ومع ذلك ترى شايرا العلامة المشابهة للصندوق وتقول نور أيضًا أن الخطوط تنتهي عند هذا الحد، أصيبوا جميعًا بالصدمة بينما تقول غزالة إنها واثقة من وجود راضية داخل الصندوق.

أزان وشايرا ونور يقفزان على الفور ويرفعان الصندوق، يفتحونه فيجدوا راضية فيه.يصاب الجميع بالصدمة، غزالة تتظاهر بالعناية براضية، نور تقول أن راضية لا تتنفس أزان يصرخ بأسم راضية، شايرا تطلب منه ألا يفقد الأمل،يقدمون لها الإسعافات الأولية وأخيراً تستيقظ راضية وأزان يعانقها، تطلب غزالة من الجميع المغادرة لأن راضية تحتاج إلى قسط من الراحة، راضية تسألهم لمن ينتمي هذا الصندوق وكيف وصل إلى هنا؟ تقول شايرا إنها تعرف لمن ينتمي الصندوق، تقول ينتمي لغزالة،نور تلوم غزالة.



محاولة شخص ما قتل راضية

الخادمات يجلبن الصندوق إلى الداخل، غزالة تلوم شايرا على شكوكها، نور تتواقح مع غزالة وآزان يوبخها، تقول شايرا إنها لم تشك فيها ولكنها تسألها فقط لماذا أحضرت الصندوق، توافق غزالة على أن الصندوق يخصها لكنها تقول إنها أعطته لشخص آخر، شايرا تسألها من وخادم غزالة يأتي وتشير غزالة إليه، يسأله آزان عن نفس الشيء ويقول خادم غزالة إنه ترك الصندوق ليجلبه الخادم، يسأل آزان ديلروبا بينما يقول إنه لا يستطيع رفعه وتركه في مكانه.

شايرا تدعم ديلروبا وتقول لغزالة إنها لا تستطيع اتهام ديلروبا لكن يمكنني اتهامك، تبكي غزالة وتقول حتي الخادمة تحظى باحترام وثقة أكبر منها في المنزل، راضية تقول إنها سمعت صرخة شخص ما، يقول خادم غزالة أن التسجيل له وإن طفله يبكي، يقول أن زوجته غادرت مع طفله وهذا هو التذكير الوحيد لطفله الضائع الآن، يبكي وتؤيده غزالة، نور تتساءل كيف عرف غزالة أن راضية بداخل الصندوق، تقول غزالة إن شايرا هي التي رأت الخطوط وقالت إن راضية في الصندوق.

غزالة تخلق الدراما وأسغر يلوم نور على خلق الموقف.ثريا تدعم أسغر أيضا.نور تسخر من أسغر وثريا وغزالة ويوقفها أزان ويقول كفى لا أستطيع تحمل أحد منكم يلوم جدتي بعد الآن، أزان يأخذ غزالة إلى الداخل.بينما راضية تشعر بالقلق، لا تزال ثريا لا تفهم من فعل ذلك، نور تلقي باللوم على غزاله وشايرا تهدئها.نور تحتضن راضية وتوبخ آزان لثقته العمياء في غزالة، راضية لا تزال في حالة ذهول وتنتهي الأحداث.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-