ملخص الاثنين من مسلسل حياة قلبي

ملخص الاثنين من مسلسل حياة قلبي


مسلسل حياة قلبي

تنكر كاران كمفتش وريشاب كـ لص لخداع نيل وانقاذ سمير لشريستي



تبدأ الحلقه ببريتا تنفجر في البكاء وتقول انها تريد شقيقتها فيطمئنها ريشاب ويعدها بعودة شريستي وكذلك كاران وفجأه كاران يعرض عليهم خطه لانقاذها لكن الجميع يعترض فيغضب كاران ويخبرهم أن يقترحوا خطه اخرى اذا ! فيصمتوا قليلا ولا يجدوا خطه اخرى فيوافقوا على خطته ويدخلوا للمكان.


سارلا تركب مع ماهيش وراكي السياره ويستعجلوه وهو يقود بأقصى سرعه وراكي تحاول تهدئة سارلا وتخبرها انهم سيصلوا وماهيش يخبرها انه يسوق بأقصى سرعه.


كاران مع بريتا ويخبرها انه سيبدل ملابسه الان وهي تفهم وتنصدم وتبتعد وهو يخرج مرتدي ملابس مفتش وتضحك بريتا ويخبرها أن تصمت وريشاب يخرج مرتدي ملابس لص ويقولوا انهم جاهزين وبريتا تختبئ لتراقب الاوضاع وسمير يختبئ ليدخل عند إنشغال نيل ورجاله لانقاذ شريستي ويبدأوا التنفيذ.


نيل يسخر من شريستي ويعطيها ماء في فمها رغما عنها فتبصقه في وجهه وتخبره الا يتمادى فيغضب وفجأه يدخل عليهم مفتش فينصدموا ويذهبوا الى مانعينه من الدخول ويسألوه عن سبب وجوده فيخبرهم انه يبحث عن لص وهو قد اختبأ في هذا المكان ويريد البحث عنه فيشك نيل فيه لكن ريشاب يظهر من خلف المفتش ويخبرهم أن يصمتوا ثم يذهب نحو نيل ويخبره انه سيعطيه من الماس الذي معه لكن عليه حمايته من المفتش فيوافق نيل ويرفع المسدس على المفتش كاران وريشاب يقف لصف نيل.


شريستي تتعجب لما يحدث لكنها ترى سمير يؤشر لها فتفرح ولكنه يخبرها الا تتكلم ويذهب اليها وهي تنظر له وتبكي وتسأله لما عرض حياته للخطر ؟! فيخبرها الا تهتم وهي المهمه الان ويفكها ويضمها ويبكيا معا ثم يتشاجرا وعندما يروا أن الامور تحتد بين كاران ونيل يذهبوا ويخرجوا للخارج.


ريشاب ينظر الى نيل ويأخذ منه الصلاح ويوجهه نوحه فينصدم نيل ويدرك انهم معا فيخبر رجاله أن يضربوا النار عليهم فينصدم كاران وريشاب ويخرجوا بسرعه من المكان بالجري متفاديين الطلقات ويختبئوا.


بريتا تذهب نحوهم وشريستي وسمير يأتوا ايضا ويبتسم الجميع وبريتا تركض نحو شريستي ويبكوا معا وتنتهي الحلقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-