ملخص الاربعاء من مسلسل حياة قلبي

 ملخص الاربعاء من مسلسل حياة قلبي 



 تهديد نيل لبريتفي وادراك شريستي حب سمير لها ورؤية الجميع لشريستي وسمير في احضان بعضهما 




تبدأ الحلقة مع راكي توبخ الجميع على مجيئهم الى هنا وتعريض حياتهم للخطر ويضحكوا معها ويخبروها أن الامور قد حلت ولا داعي للقلق ثم بريتفي يخبر سارلا انه سيذهب لايداع شكوى ضدد الخاطفين فتشكره سارلا وتذهب لراكي.

شيرلين قلقه على بريتفي لانها تتصل به وهو لا يرد.

بريتا تقف مع كاران وتخبره أن عليه شكرها لانها قد انقذت حياته فيبتسم ويخبرها أنها انقذت حياة الجميع ليس هو فقط وتبتسم.

سمير يأخذ شريستي جانبا ويخبرها الا تخاف طالما هو على قيد الحياه فتبتسم شريستي وتضمه ويأتي ريشاب وكاران ويروهم هكذا ويبدأوا في مضايقتهم فتمثل شريستي الحزن ثم تضحك ويذهب كل واحد الى بيته.

بريتفي يذهب الى شيرلين وهي توبخه لانه لا يرد لكنه يخبرها بما حدث وتنصدم وتتوتر ويفكروا في حل لنيل كي لا يعترف عن بريتفي للشرطه.

في منزل ارورا سارلا تجلس وتقول ان بريتفي قدم مساعده كبيره لهم واتصل بالشرطه والان هو يقدم بلاغ للشرطه ضدد الخاطفين * هي فاكره كده بس ياعيني هو بيحاول يداري فضيحته.

فتنظر لها شريستي وتريد اخبارها انه كان يتفادى المساعده ويتهرب منهم لكنها لا تهتم ..
في منزل لوترا راكي سعيده بإنجاز كاران وريشاب وسمير وتضمهم وتخبرهم ان يظلوا هكذا دائما ويضحكوا معا.

نيل يتصل ببريتفي فينصدم ويسأله كيف فعلت ذلك ! فيخبره أن يصمت وان يبعث له المال بسرعه والا سيفضحه للشرطه ولبريتا ولن يرحمه فيتوتر بريتفي ولا يعرف من اين سيأتي بالمال.

بريتا تتصل بكاران وتشكره وتخبره انها ممتنه لما فعله فيتعجب كاران لانها تتكلم معه بلطف ويبتسم.

شريستي تفكر في موقف سمير البطولي لانقاذها وتقول ان لا احد سيضع نفسه مكان سمير لانقاذ احد وتبتسم وتقول انها تحبه كثيرا وتتذكر اللحظات التي كانت في حضنه فتأتي بريتا وتراها شارده ومبتسمه فتسألها فيما تفكر فتغير شريستي الموضوع.

شيرلين في منزل لوترا وترى عنقها ولا تجد قلادتها فتنصدم وتصرخ اين قلادتي ! وكارينا تصرخ وتقف في صفها فتأتي راكي وتخبرهم ان يهدأوا وسيعثروا عليها ..
بريتفي يتصل ببريتا ويخبرها أن عليهم النزول للتسوق لكن بريتا تقول أن لديها عمل لكنه يقنعها وتوافق وتنتهي الحلقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-