ملخص الاحد من مسلسل الصهر

 ملخص الاحد من مسلسل الصهر


احداث مسلسل الصهر

ريا تظهر وتحتل على املاك نيل وروشني ومساعدة انيا لها ومعرفة روشني بأن طفل انيا والده اراف ليس سيد ورجوع انيا لاراف




تبدأ الحلقه بناينا تطلب من سيد الذهاب من هنا وروشني تبكي وتخبره أن يذهب فيغضب ويخبرهم حسنا ويذهب مع انيا التي ابتسمت لما يحدث.


يصلوا لمنزل سيمران وتستقبلهم بحراره ويجلسوا يأكلوا وانيا تصلها رساله من ميتول فتنصدم وتتوتر فيسألها سيد اذا كانت على ما يرام فتقول نعم ثم تستأذن سيد أن تذهب لتطمئن على نيل ويوافق وهي تأخذ بعض الاوراق وتذهب.


نيل يخبر ناينا انه لم يفعل شئ بل هو رأى روشني على انها ريا وكانت ترتدي مثل ملابسها ويبكي وهي تجعله ينام وروشني تسمعهم وتحزن وتبكي.


ميتول تصلها مكالمه من شخص وتؤكد عليه انها ستأتي بالتوقيعات اليوم ثم تغلق ويبدأ رانجيت بتقليم نيل عندما تمت اصابته وتراهم روشني وتدخل وتصقف وتخبرهم انها ستفضحهم ولن ينجوا بفعلتهم فيخبروها الا تلعب معهم لان لعبتهم خطره فتخبرهم انها حقا خطره وستذهب بهم للجحيم وتذهب.


انيا تأتي مع بعض الاوراق وترى روشني تجلس وتقرأ مجله فتعطيها اوراق وتخبرها أن سيد بعثها لتوقعها وعندما تهم روشني بقرائتهم تمثل انيا التعب وروشني تذهب اليها لكن انيا تخبرها ان توقع سريعا كي ترتاح وروشني توقع دون النظر للاوراق وانيا ترجع للتحسن وتأخذ الاوراق وتشكرها وتذهب لنيل.


انيا تذهب لنيل وتبكي وتضمه وتخبره أن سيد يضع حدود بينهم فيقول نيل ان الامور ستتحسن قريبا فتخبره انها لا تضمن مستقبل طفلها وتخرج اوراق وتخبره أن يوقع على نصيب طفلها من الميراث فيضمها ويوافق ويمضي وهي تشكره وتذهب.


انيا تعطي ميتول ورانجيت الاوراق وتخبرهم ان يبتعدوا عنها من اليوم فصاعدا وتذهب.


ميتول تتصل بـ ريا هي اللي عايزه التواقيع دي وتخبرها أن التوقيعات اصبحت معها فتضحك ريا واختها ويغلقوا ويقولوا انهم اخيرا سينتقموا من هذه العائله وسوف تفلس اخيرا ويضحكوا.


اراف يأتي الى منزل نيل بحثا عن انيا وروشني تشعر بأحد في الخارج وتذهب لترى ويتضح انه اراف ولكنه يبعدها ويهرب وروشني تخبر سيد وهو يبحث عنه ويراه ويأخذه يضربه ويخنقه لانه فعل اشياء كثيره في انيا ويقول انه سيطلب الشرطة.


روشني تأتي بصوره ديدي وتبكي وتخبرها انها تحتاجها.


اراف يخبرهم أن انيا تبعده عنها ولا تريده وتريد حرمانه من طفله فيمسكه سيد ويخبره الست انت من ترفض الطفل ! فيخبره لا هي لا تريدني معها وانا اريد ان اربي ابني فتنصدم روشني وتسأل سيد عن هذا الكلام وكيف أن طفل انيا هو طفل اراف ؟ فيخبرها نعم فتخبره اليس طفلك ! فينصدم ويخبرها لا بالتأكيد فتسأله اذا كان في الحقيقه متزوجا من انيا ! فيخبرها لا فتنصدم وتبكي وتخبره انها ابتعدت عنه من اجل اعتقادها أن طفل انيا هو طفله ومن اجل سعادته قد تزوجت من نيل وتضمه وتسأله لماذا فعل بها ذلك فيخبرها انه لم يخبرها ابدا بذلك ودائما كان يحاول اصلاح علاقتهم لكنها ترفض فتبكي وتخبره انها قبل معرفتها بأبوته للطفل كانت تريد الرجوع له لكنهم اصبح لديهم مسؤوليات الان وتضمه وتبكي وهو يخبرها انه اسف ثم ينظر لاراف ويخبره أن يتصل بانيا ويخبره الخطة.


اراف يتصل بانيا ويخبره انه امام منزلها فتسأله هل جننت ! فيخبرها انه يريد رؤيتها لاخر مره فتوافق وتذهب وتراه على الارض مطعونا بسكين فتنصدم وتذهب نحوه وتخبره انها انيا جاءت لرؤيته وتترجاه أن يستيقظ وتخبره انها تحبه كثيرا ولا تستطيع فراقه وتبكي كثيرا فيظهر سيد ويسألها اليس هذا مرادك ؟ فتخبره لا بالتأكيد فانا احبه فيبتسم ويخبر اراف أن يستيقظ فتنظر انيا بتعجب واراف يستيقظ وهي تضمه وتخبره انها تحبه ولن تتخلى عنه بعد الان وسيد يفرح لهم وتأتي روشني وانيا تعتذر لها وعلى خطأها وتنظر لهم وتتوتر وتخبرهم انها قد اخطأت بخطأ افظع فينظر لها الجميع وسيد يسألها ماهو ؟ وتنتهي الحلقة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-