مسلسل حياة قلبي الحلقة 105 كاملة

 ملخص الخميس من مسلسل حياة قلبي 


شكوك بريتا في علاقة بريتفي وشيرلين ومرض دادي وتمثيل بريتفي خوفه عليها واتهام شيرلين لكريتيكا بسرقة قلادتها




تبدأ الحلقه بدادي تصرخ من الالم وبريتا لا تستطيع فعل اي شئ وبريتفي يخبرها أن تستعجل ليخرجوا معا لكنها تخبره عن تعب دادي وهو يمثل الخوف ويخبرها انه سيأتي ليأخذها الى المشفى وهي توافق.


شيرلين مازالت تبحث عن قلادتها ثم تذهب لغرفة كريتيكا وتبحث بين مجوهراتها فتنصدم كلا من كريتيكا وكارينا ويوبخوها وعندما لا تجد شئ تغضب وتذهب مسرعه وترضطم بخادم فتوبخه وكريتيكا توقفها وتسخر منها في غضب.


يأتي بريتفي ويأخذ دادي الى المشفى ومعه بريتا وعندما يدخل دادي للمشفى ينتظر معها وبريتا في السياره وتنظر حولها وتجد قلادة شيرلين وتنصدم وتمسكها وتأخذها وتتعجب لوجودها في سيارة بريتفي وتتذكر كل كلام كاران عن علاقة بريتفي وشيرلين.

شاهد ايضا:مسلسل مكانك في القلب الجزء الخامس الحلقة 73 مدبلجة من هنا


دادي تستريح في المشفى وتشكر بريتفي وبريتا.


كريتيكا تتصل ببريتا لتطمئن على دادي ثم تخبرها عما فعلته شيرلين ويضحكوا معا وتتردد بريتا في اخبارها عن القلاده ولكن لا تخبرها.


بريتا تركب مع بريتفي السياره وهاتفه يرن مرارا وتكرارا وكانت شيرلين وهي على وشك أن ترد يأتي بريتفي ويأخذ الهاتف بسرعه ويخبرها انه اتصال من الشرطه فتنصدم بريتا لكذبه وتشك فيه اكثر وتتردد في اخباره انها عثرت عن القلاده وتقرر اعطائها لشيرين دون اخبار احد عما يحدث.


ترجع بريتا لمنزل لوترا وتعطي شيرلين القلاده وتخبرها انها وجدتها خارجا بقرب سيارتها فتريد شيرلين اتهام بريتا لكن راكي تأتي وتشكر بريتا وتأخذها ليتكلموا عن صحة دادي.


يأتي ريشاب وكاران وتستقبلهم راكي وتخبرهم عن تعب دادي وقلادة شيرلين والشجارات التي حدثت ويضحكوا معا ويطمئنوا على صحة دادي.


شريستي تأتي لمنزل لوترا وتسأل عن سمير لكن لا احد يخبرها فتصعد لغرفته ويراها كاران ويشاكسها ويتركها تذهب وعندما تقترب يشعر بها سمير ويخرج ويراها فجأه تنصدم شريستي لرؤيته وتنزلق لكن سمير يمسكها ويحصلوا على لحظه رومانسيه وتنتهي الحلقة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-