ملخص الاحد من مسلسل حياة قلبي


ملخص الاحد من مسلسل حياة قلبي

حياة قلبي


قتل بريتفي لتابسي وخطة كارينا لإفساد خطبة بريتفي وبريتا وشكوكها في شيرلين ومكالماتها مع بريتفي

  • كاران يتصل بتابسي ويخبرها أن تظهر امام بريتفي الان وتنزل امامه وهو يخبرها أن تنتظره في الغرفه في الطابق العلوي وتذهب وترى بريتا في غرفه وبريتا تتذكر عندما رأتها في احضان بريتفي وتغضب وكذلك تابسي وتكمل طريقها للغرفه ..

  • وبعدها يذهب بريتفي لنفس الغرفه وتراه بريتا وتتعجب كثيرا وتشك بهما ..

  • شريستي تنظم للحفله وسمير يساعدها وكلاهما يريدا الكلام لكن يخلا كثيرا وينظرا لبعضهما اكثر ..

  • ريشاب يقف مع كاران ويخبره بالمسجل وعن خطته في فضح بريتفي ويفرح ريشاب كثيرا بكلامه ولكن شيرلين تسمع كل ذلك وتنصدم وتبتعد وتتصل ببريتفي كثيرا لكن دون جدوى وتأتي كارينا وتسألها عما يحدث فتخبرها أن عليها الذهاب لبريتفي فتتعجب كارينا من ذلك وتغضب كثيرا لكن شيرلين تتحجج وتخبرها أن سارلا اخبرتها أن تنادي لبريتفي من اجل المراسم فتخبرها كارينا الا تساعدهم لكن شيرلين تظل تتصل ببريتفي ..

  • كاران يبحث عن تابسي وبريتفي ليأخذ بريتا إليهم واثناء بحثه يرى بريتا ويكلمها ويخبرها انه سيفضح بريتفي هذه المره فتغضب بريتا وتخبره أن بريتفي طيب ولطيف جدا وغير شرير ابدا وعليه هو فهم ذلك فيقول كاران انها طيبه جدا وتثق بالناس بسهوله لكنه سيرشدها للطريق الصحيح وهي تقول أن كاران صديق لطيف جدا وهي تحبه لكن افكارهم متناقضه كثيرا وهو يصر على كلامه بفضح بريتفي ويمسكها من يدها ويبدأ في البحث عن تابسي وبريتفي مع تذمر منها ..

  • تابسي تعترف بحبها لبريتفي لكنه يقترب منها ويخبرها انه عندما جرحها في الليله السابقه كان لينقذ صورته امام خطيبته بريتا وهو لا يحبها بل يستخدمها كوسيله لارضاء غروره فتغضب وتخبره انها لن ترتاح الى أن تحصل على حبه ومن سيقف في طريقها ستزيحه بطريقه او بأخرى وهو يخبرها أن بريتا ستصبح خطيبته لكنها تخبره انها ستقتلها وقبل أن يرد عليها تصله مكالمه من شيرلين ويفتح وهي تسأله لماذا لا يرد على اتصالاتها ! وتخبره أن يبتعد عن تابسي الان وهو ينصدم لمعرفتها بوجودهم معا ويخبرها أنها فهمت الامر خطأ وهو لا يفعل معها شئ لكنها تجعله يصمت وتخبره بما سمعته من محادثه ريشاب وكاران فينصدم بريتفي ويغلق ويمسك بعنق تابسي ويخبرها أنها تأمرت مع كاران ضده ! ويسألها عن خطتها لكنها تسعل كثيرا ولا تستطيع التنفس وهو يظل يتكلم ويده تكتم عنقها الى أن ترتخي بين يديه فينصدم ويخاف ويبدأ في ايقاذها لكنها لا تستيقذ ويدرك انه قد قتلها ويتوتر كثيرا ولا يعرف ماذا يفعل ويقرر الاتصال بشيرلين ..

  • شيرلين تقف مع كارينا وكارينا تخبرها انها تريد ايقاف هذه الخطبه لكن شيرلين تتوتر وتخبرها أن تجعل بريتا تتزوج كي تبتعد عن طريق ريشاب وكاران فتوافقها كارينا وشيرلين يصلها اتصال من بريتفي ويخبرها انه قد قتل تابسي عن طريق الخطأ فتنصدم وتخبره انها اتيه وكارينا تسألها الى اين ذاهبه لكنها لا ترد وتصعد مسرعه لبريتفي ..

  • كاران ممسك ببريتا ويجول في انحاء القاعه بها ولكن سارلا وراكي يستوقفوهم ويتكلموا معهم قليلا هو الزفاف ويضحكوا ويكملوا طريقهم لكن يروا شيرلين مستعجله وقلقه امامهم وتذهب بعيدا فينظروا لبعضهم ويعتقدوا انها تخطط لشئ ..
  • راكي تشكر سارلا على جهود بريتا في رعاية الجده لانها قد شفيت تماما واصبحت قادره على المشي فتفرح سارلا ويتكلموا معا ..

  • شريستي تقف مع سمير وتنظر نحو بريتا وكاران وتخبر سمير انها كانت تتمنى ان يصبح كاران صهرها ليس بريتفي ويقول سمير انهم سيصبحوا ثنائي مثالي وتوافقه شريستي الرأي وتنظر له كثيرا وتتمناه ..

  • كارينا تقرر تتبع شيرلين لترى ما تخطط له وتذهب خلفها وترضطم بنادل فتصرخ به وتكمل طريقها وسارلا تتابعها بنظراتها وتشعر انها تنوي لشئ فتقرر تتبعها ايضا لكن يأتي امامها سمير ويعطلها فتخبره ان يذهب ويرى والدته لانها منزعجه كثيرا فيوافق ويذهب اليها 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-