ملخص الاثنين من مسلسل حياة قلبي

 مسلسل حياة قلبي


ملخص الاثنين من مسلسل حياة قلبي


تبدأ الحلقه مع شيرلين تصل الى بريتفي وتوبخه عما فعله لكنه يعتذر ويقول لها أن تتولى الامر وينزل للاسفل ويتركها وهي تمسك تابسي وتحاول ادخالها للخزانه وفجأه تستيقظ وتنصدم شيرلين لانها كانت تعتقدها ميته لكن تابسي تستعيد وعيها كاملا وتحاول ابعاد ذاتها عن شيرلين ويدخلا في عراك .


الجميع في الصاله وكاران يلفت انتباههم اليه والى الشاشه ويخبرهم انه اعد هديه جميله لبريتا بمناسبة خطبتها من بريتفي الرائع ويعرض فيديو لبريتا وفجأه يعرض فيديو لتابسي في احضان بريتفي على سرير واحد فينصدم الجميع وكذلك بريتا وعند انتهاء الفيديو يطلب كاران من بريتفي قول الحقيقه وكذلك بريتا وهو يقول انه لا يعلم شئ ويحاول عكس الانذار لكاران ويقول أن كاران يريد تشويه سمعته فقط فيغضب كاران ويصفعه فينصدم بريتفي ويمسك بكاران ليضربة.


 لكن ريشاب يمسكه اولا ويصفعه بسرعه مع ذهول بريتفي وريشاب يخبره الا يفكر مجرد تفكير بإلقاء اللوم على كاران ويفكر بريتفي في طريقه لاخراج نفسه من هذا المأزق فيقول انه في الأساس لا يعرف تابسي فيصمته كاران لكنه يعاود الكلام فتصرخ به وسارلا بأن يصمت وجده كاران تقول لبريتا أن تنفصل عنه وكذلك راكي وينصحوها باختيار الشريك بعنايه ويبدأ الجميع بالسخريه من بريتفي وحتى شريستي مع بكاء كاران لكن يصر بريتفي على انه لا يعرف من هي تابسي فيغضب كاران ويخبره انه سيأتي بها الى هنا وعندما يوشك على التحرك يرى تابسي امامه فينصدم الجميع.


تتحرك تابسي نحو بريتفي وهو في عجز عن الكلام من ذهوله وهي على وشك أن تسأله لما حاول قتلها ؟ لكنها تقول انها هي من كانت تتقرب منه وهو كان يحاول ابعادها ودائما تخبره انها تحبه لكنه يخبرها انه يحب خطيبته وتقول ان كاران ليس له علاقه بذلك لان تقربها من بريتفي جعله يعتقد انهم على علاقه وتعتذر من الجميع وتغادر مع ذهول من الجميع ويلحق بها ويسألها لما لم تقل الحقيقه ؟ فتبكي وتخبره انها اسفه لكنها لا تستطيع اخباره شئ وتجري بعيدا.


يدخل كاران للمنزل ويرى والدة بريتفي امامه تسأله عن سبب كرهه لبريتفي هكذا ؟ وقبل أن يرد تدافع بريتا عنه لانها أن كانت في مكانه كانت لتشك في بريتفي وكذلك سارلا تقف بجانب كاران ويطلب الجميع من بريتفي وكاران أن يضما بعضهما ويفعلوا على مضض.


كاران يقف مع بريتا ويحاول اقناعها بانقاذ حياتها بترك بريتفي لكنها لا تقتنع ويصلها اتصال من سارلا تخبرها ان تحضر كي يبدأوا المراسم وان تجلب كاران معها ويذهبوا في غضب وحزن من كاران ويفكر في طريقه للتخلص من بريتفي وتنتهي الحلقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-