ملخص الأثنين من مسلسل الصهر الجزء الثالث

 ملخص الأثنين من مسلسل الصهر الجزء الثالث 


احداث مسلسل الصهر الجزء الثالث 

معرفة سيد انه مازال زوج روشني واعتقال روشني وذهابا للسجن وظهور شخصية بايال واختها اليا والاستيلاء على ثروة عائلة سينجوبتا




تبدأ الحلقة بإخبار أنيا روشني وسيد بأنها ارتكبت خطأً كبيراً،أخبرتهم أنها أخذت توقيعات روشني ونيل على أوراق الملكية والمنزل فينصدموا.

يصلون إلى المنزل.تسأل روشني ميتول عن سبب عدائها لعائلتها.ناينا تسألها ماذا حدث؟أخبرتها روشني أنهم باعوا كل شيء وتقول إنه ليس لدينا شيء الآن،لقد باعوا الممتلكات والمنزل وكل شيء.صُدمت ناينا وطلبت من ميتول أن تقول.

تقول ميتول إنني سأخبرك لن أصمت بعد الآن،إنني كنت في المنزل مثل الأثاث وقد تعرفت على ما يمكنني فعله.ناينا مصدومة وتبكي، يطلب منها سيد ألا تقلق ويقول نحن معك، يقول إنه يتعين علينا مقابلة المحامية أولاً ويطلب منها إعطاء الورقة التي بحوزتها، ميتول تبتسم، يذهب سيد إلى الغرفة ويحضر الأوراق، يطلب من روشني رعاية ناينا ويقول إنه سيذهب ويلتقي بمحامي.تضحك ميتول وتقول إنها أوراق قديمة ارميها.يعد سيد بأنه لن يدع أي شيء يحدث لهذه العائلة، يذهب إلى المحامي ويظهر الأوراق، يقول المحامي إن هذه أوراق قديمة إذا تم التوقيع على الأوراق الجديدة فهذا إهدار سأرى ما يمكنني القيام به، يحصل على أوراق الطلاق ويظهره لسيد، يراه سيد وهو مصدوم ويقول لن نفترق أبدًا وكنا دائمًا معًا.

تتلقى روشني مكالمة من سيد ويطلب منها الحضور قريبًا.روشني ترى بعض الرجال يأخذون أشياء من منزلهم، توقفهم وتسألهم من هم؟رأت ناينا ريا تخرج من السيارة وتحاول الدخول، تطلب منها ريا الابتعاد عن طريقها، أوقفتها روشني وتقول أنتي حصلت على التوقيعات عن طريق الغش وتقول إنها لن تنجح، تقول ريا إنني أريد الدخول إلى منزلي، ناينا تصرخ وتسقط، تطلب من روشني منع ريا من الدخول حيث أن نيل في الداخل، استيقظ نيل، تقول ريا أنت غرقت تمامًا إنني أتيت لإنهاء حياتك، نيل يقول أنتي هربتي وكسرتي قلبي، تتهمه ريا بخيانته والزواج من شخص آخر، ميتول تضحك، سيد في الطريق ويتلقى مكالمة من أنيا وتطلب منه الحضور، نيل يسأل ريا ماذا تريدي؟ تدفعه ريا ويسقط.

روشني تمسك بيد ريا وتلقيها خارج المنزل، تقول ريا انتي أخطأتي وعليكي أن تدفعي ثمن ذلك، روشني تطلب منها أن تصمت، ناينا تساعد نيل على النهوض، ميتول تقول ماذا فعلتم؟ أنتم لا تعرفون ما يمكن أن تفعله ريا بكم، ناينا تصفعها، تطلب منها ميتول أن تكون في حدودها وتقول الآن أنتي ستعرفي ما سيحدث معك وتضحك، سيد وأنيا في منزل سيمران، سيمران تسأل ما هذه الدراما؟ سيد يقول أنتي فعلتي الدراما ويظهر إشعار المحكمة،يقول إن روشني وأنا لسنا مطلقين ويقول إن أمي متورطة.

تقول أنيا إنها أخبار جيدة وتسأل ماذا عن نيل.يقول سيد إنني لن أترك أي شيء يحدث له، سيمران تسأل انيا ماذا حدث لكي، تقول أنيا إن سيد وروشني مخلوقان لبعضهما البعض، تقول سيمران أنني سأحرص على ألا يتحدوا.يقول سيد إنني رأيت لأول مرة أن أمًا تحاول إنهاء حياة ابنها وتدفعه نحو الموت، روشني هي أنفاسي وتريدي قطع اتصال أنفاسي، يقول أن أنيا تتفهم مشاعري ومشاعري اتجاهها لكنك لا تفهمي، روشني وأنا واحد وسنظل كذلك، لا أحد يستطيع أن يفصل بيننا هذا هو وعدي، أنتي تعلمي جيدًا ، كلما وعدت ، أفي بالوعد.

تطلب روشني من ناينا ألا تبكي وتقول إنها ستجعل كل شيء على ما يرام، يأتي المفتش ويسأل من هي راجيني، تقول روشني أنا راجيني سينجوبتا، المفتش يقول هناك مذكرة توقيف على اسمك، يفكر سيد في روشني ويتذكر أوقاتهم السعيدة، تم القبض على روشني وأخذها من قبل الشرطة، سيد يدخل المنزل وينادي روشني.سيد يرى ناينا تبكي ويسألها ماذا حدث؟ أخبرته ناينا أن الشرطة جاءت واعتقلت روشني.سيد يسأل لماذا؟ لأي جريمة؟ يرون ميتول تلعب وتقول للجميع أن الجميع سوف يتدمر كل من يرتبط بعائلة سينجوبتا،تضحك بصوت عالي، يسأل سيد ناينا لماذا تم اعتقال روشني، تقول ناينا إن ريا فعلت كل هذا، تقول إنها جاءت لطردنا لكن راجيني طردتها ولهذا فعلت هذا.

صُدم سيد لسماع ذلك ويتساءل عن سبب قيامها بذلك، يطلب من ناينا أن تتذكر اسم المفتش، تقول ناينا إنني لا أعرف وتبكي، يطلب منها سيد ألا تقلق، تمسك ميتول الباقة الساقطة وتقول إن حياة الجميع ستتحطم مثل هذه الزهور،تمدح نفسها وتقول أنا فخورة بكي، تحدث سيد مع راج وأخبره أنه لا يعرف إلى أين تم أخذ روشني.يقول راج إنه سيتحدث إلى المحقق، يقول المحقق أنه لا يمكن لأحد اعتقال أي شخص حتى تصبح الجريمة كبيرة، يقول إنه اتصل بالغرفة الخاضعة للرقابة وسيكتشف ذلك، سيمران تتحدث عبر الهاتف وتقول إنها لن تقبل روشني أبدًا، يطلب منها سيد أن تحافظ على الروح قد يموت ابنك بسبب أفعالك.يأتي راج ويسأل ما الأمر؟ يقول سيد إننا كنا نفكر في من قام بهذه المؤامرة ونبحث عن روشني، يقول أن كل شيء قامت به سيمران ويقول إنها كانت تتحدث إلى شخص ما، تقول سيمران أنت تسيء فهم الأشياء، راج يحذر سيمران ويقول إذا حدث أي شيء لروشني فأنتي ستخسري سيد وروشني وحتى زوجك، يقول سيد أن هذه الأشياء لا تؤثر عليها، يقول سيد أن العلاقات والحب ليسو في قاموسها الآن.

يقول المحقق أننا نعرف الآن أين روشني؟ سيد يسأله ما هي جريمتها؟ يقول المحقق محاولة القتل.يتذكر نيل أن ريا جاءت إليه واستيقظت، يصبح مفرطًا ويقول إنه سيقتلها، يتسأل لماذا عادت إلى حياته مرة أخرى، نيل يكسر الأشياء، ناينا تطلب منه أن يهدأ، تتصل ميتول بريا وتقول إنها سترسل فيديو، أخبر سيد المفتش أن روشني لم تقتل ذبابة ابدا، يطلب منه تحريرها، المفتش يقول أنه تلقى أوامر من وزير الداخلية.صدم سيد وراج سيد يسأل راج ماذا يحدث بحق الجحيم؟ يقول إن سيمران تتآمر ضدهم،ناينا تلوم ريا على الأحداث، تظهر ميتول الفيديو لرانجيت، يضحك عليها، تنصدم ناينا برؤيتهم يضحكون.ميتول تسأل ناينا حتى متي ستختبئ من العالم أن ابنك مجنون.

تصرخ ناينا، يسمع سيد الأخبار على التلفزيون أن شركة باري قامت بشراء شركة سينجوبتا وأن الرئيس التنفيذي هي بايال واليا، يخبر راج سيد أن بايال واليا وراء اعتقال روشني، يفكر سيد في جعل حياتها جحيمة لأنها تؤذي روشني.راج يتلقى مكالمة من شخص ما، يؤكد أن روشني بريئة ويضمن ذلك، أخبر سيد أنه سيتم إطلاق سراح روشني في وقت ما، يقول سيد إنه سيلتقي ببايال، تظهر بايال واليا وتعاقب موظفيها، يأتي سيد لمقابلتها ويوقفه الحراس، يرى سيد بايال توبيخ موظفيها وطردت أحد الأشخاص وتذهب، يفكر سيد أين ذهبت؟ وتنتهي الحلقة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-