حلقة الخميس من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كلة



حلقة الخميس من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كلة

ابهي يخبر براجيا بحبه لها  

تبدا الحلقة مع الكاهن يخبر العائلة ان كنة المنزل يجب ان تقوم بطقوس صلاة عيد الديوالي مع زوجها وسيصبح الزوجان بعدها معا للابد، وديشا تفكر في طريقة لتجعل كلا من ابهي وبراجيا يقومان بالطقوس معا، وميتالي تاخذ صينية الصلاة من الكاهن وعلي وشك اعطاءها لتانو فتاخذها ديشا من ميتالي وتخبرها انها ستقوم بهذة الطقوس مع زوجها بوراب فهي كنة هذا المنزل، فتغضب ميتالي وتقول لنفسها لايهم من ستفعل الطقوس اذا كانت ديشا او ميتالي ولكن لايجب ان تقوم بها براجيا، وكلا من ابهي ينظران الي بعضهما البعض بحب ويبتسمون اثناء صلاة الديوالي.

وديشا تنتظر مجئ بوراب، وبوراب يصل الي المنزل مع كيارا وساني ويأتي بهم الي الاحتفال، وثم يأتي اتصال لبوراب ولم يستطيع القيام بتكلمة الطقوس مع ديشا، وديشا تعطي صينية الطقوس لابهي وتدفع براجيا بجانبه لتشاركه في طقوس الصلاة وتخبر الجميع انها ستذهب للبحث عن ساني، وبراجيا وابهي يقومان بطقوس صلاة الديوالي معا والجميع سعداء جدا ما عدا تانو وعليا يشعران بالغضب، وبوراب وديشا سعداء لنجاح فكرتهم، وبعد انتهاء الصلاة براجيا وابهي يتحدثون معا ويضحكون وابهي يقول لبراجيا انها كانت تتمني ان تقوم بطقوس الصلاة معه حتي يبقوا معا للابد فتمزح براجيا وتغضب وتقول له لا هذه كانت خطتك انت فيبتسم ابهي ويغازلها ويقول لها نعم هذه كانت خطتي انا وديشا حتي اشاركك في صلاة الديوالي.


وكيارا تسئل ديشا عن امها براجيا والبطل الخارق فتشير لها اليهم وكيارا تتجة نحوهم فتراها براجيا وتهرب من ابهي حتي لايعرف الحقيقة بان كيارا ابنتها، وتانو تمسك بكيارا في الحفلة وتاخذ منها دميتها الخاصة وتخبرها انها اذا قامت معها باي مشاكل فسوف تضربها وتقوم بقطع دميتها فتخاف كيارا كثيرا وتانو ترمي الدمية علي الارض ثم تدفع كيارا بعيدا ايضا فتقع علي الارض كذلك وتغادر وتتركها، وكيارا تبكي كثيرا وتقول لدميتها لابأس لاتحزني، وابهي يري كيارا وهي تختبئ تحت الطاولة وتبكي فيواسيها ويلعب معها.



وثم يذهبون معا للبحث عن براجيا ولايجدونها في الحفلة، وبراجيا تختبئ في الغرفة خلف الباب وتخاف كثيرا ان يجدوها، وابهي يذهب مع كيارا الي الغرفة ويتحدثون معا، وابهي يخبر كيارا ان لديه زوجة جميلة جدا فتقول له كيارا ان زوجته سيئة جدا فيقول لها ابهي تانو ليس زوجتي في الحقيقة فهي تدعي ذلك فقط مثلنا انا وانتي علاقتنا اب وابنة ولكن في الحقيقة ليس كذلك، وبراجيا تسمع حديثهم وتسعد كثيرا لانهم متشابهان في تفكيرهم.


ابهي يطلب الزواج من براجيا 


وابهي يخبر كيارا ايضا ان لديه زوجة جميلة اخري غير تانو فتسأله كيارا من هي؟فيقول لها انها بالونة فتقول له كيارا نعم انني اعرفها فهي دائما تعترض علي كل شئ وتوبخ الجميع فيقول لها ابهي نعم انتي ذكية عرفتي سبب معني تسميتي لزوجتي ببالونة ويضحكون ثم يغادرون الغرفة معا، وبراجيا تشعر بالسعادة والخوف معا، وثم تانو تأتي إلى الغرفة وتسأل براجيا إذا كانت تصوم اليوم في الكارفشوت لأجل ابهي حيث انها سمعت محادثتها مع ديشا فتنكر براجيا ذلك لكن تانو تقول لها انتي تكذبين لانك تحاولين اخذ ابهي مني ولكن انا لن اسمح لكي بانتزاعه لانني زوجته بينما انتي ستكوني الزوجة الثانية لابهي دائما فتؤكد براجيا لتانو انها لاتحاول اخذ ابهي منها وانها ستغادر من حياتهم قريبا، وتانو تشعر بالغضب في احتفال الكارفشوت وتقرر التخلص من براجيا، وأبهي يلاحظ ايضا أن براجيا منزعجة وتبكي فيتبعها إلى باب الغرفة لكن براجيا تغلق الباب في وجهه وتبكي لأنها لا تريد التحدث إليه تبكي براجيا في الغرفة، وثم في وقت لاحق ابهي يذهب للتحدث مع براجيا ويسألها ماذا حدث؟ فتبكي براجيا وتقول له أنا غاضبة ولا أفهم هذا العالم والأشياء الدنيوية فأنت جعلتني أذهب بعيداً عنك وعاقبتني كثيراً، 7 سنوات مرت وما زلت واقفا في نفس المكان وأبهي يسأل براجيا ماذا فعلت؟ فتقول له براجيا أنني لم آتي إلى هنا لسرقتك من زوجتك وأبهي يسألها من قال لكي هذا؟ وبراجيا تقول له أنت تحدثت إلي بمشاعرك وكان حبي لك من طرف واحد لذلك انا لا يمكنني معاقبتك كما كنت تعاقبني فانا أستطيع أن أسامحك لأنك انفصلت عني ولكن لماذا أعطيت عقد الزواج لتانو؟ وبراجيا تتذكر كلمات تانو وتقول لابهي أنت جعلتني الزوجة الثانية في حياتك لذلك لن أغفر لك هذا ابدا وابهي يحزن بسبب كلام براجيا، وتانو تفكر في إشعال النار بالمطبخ للتخلص من براجيا وإلقاء اللوم على الأطفال.



تانو تحرق ابهي وبراجيا في المطبخ

وثم تانو تقوم بصب زيت الكيروسين علي الستائر بالمطبخ وتشعل النار ثم تغلق الباب علي براجيا وابهي وهما كانوا بالداخل يتحدثون معا، وابهي يقول لبراجيا أنتي قلتي إنني أعطيت عقد الزواج لشخص آخر لكن من قال لكي أنك المرأة الثانية فأنتي حبي الأول، وإلهامي الأول، وسبب كل الخير في حياتي فكيف يمكنك أن تطلقي على نفسك امرأة ثانية؟ فتقول له براجيا إذا كان هناك حب بيننا لكنت انتظرتني طوال هذه السنوات او حتي كنت بحثت عني؟ فيقول لها أبهي لقد بحثت عنك لكنك كنتي في لندن.

فتقول له براجيا اترك الأمر لو كان لدينا حب لما كنا ثم تحزن وتصمت وأبهي يقول لبراجيا كنا زوج وزوجة دائما ثم يطلب منها الزواج منه مرة أخري فأن حبمهما سيجمعهم، وابهي يطلب منها ان تمسك بيديه وتثق به ويقول لها نحن سنصنع عالمنا الجديد معا مرة اخري وبراجيا تشعر بالحب تجاه ابهي وتنظر إليه، وتانو تفكر لماذا لم يصدر صوت حتى الآن؟ وثم تبحث كيارا عن ديشا وتانو تبتسم لرؤيتها ثم تناديها وكيارا خائفة فتطلب منها تانو أن تأتي وتقول لها أن ديشا في المطبخ وكيارا تشكرها فتقول لها تانو أننا لم نتعامل بلطف حتى الآن وأمل أن يكون كل شيء على ما يرام ثم تانو تعانقها وتعتقد أنها ستموت مع والدتها.

 تقول لها وداعا كيارا وثم تانو تطلب من كيارا الذهاب إلى المطبخ وتفكر في دفعها إلى المطبخ وتقول لنفسها إذا ماتت مع امها فأنني سأحتفل كل عام، وابهي يخبر براجيا أنه قد يكون هناك سبب لذلك التقوا مرة أخرى ويقول لها إنني لست كاملاً بدونك افهمي سأتحدث مع كينج والعمة وسأتحدث إلى أسرتنا ايضا وسوف أواجه العالم كله من اجلك ،فتفكر براجيا في كينج وكيارا ثم كانت قلقة من أن تانو واليا لانهم لا يزالان يكرهوها لذلك لا يمكنها وضع أبهى وكيارا في مشكلة مرة أخرى بسببها وبراجيا ترفض أن تمسك يد أبهي والرجوع اليه وتنتهي الحلقة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-