ملخص الأحد من مكانك في القلب هو القلب كله 5

  مكانك في القلب هو القلب كله 5

ملخص الأحد من مكانك في القلب هو القلب كله 5


تتصل نيها بتارون وتسأله أين كان بالأمس؟يقول أنه ذهب مع والدته ولم يستطع القدوم ويخططون للقاء في مطعم وكانوا متحمسين، كان أبهي سيغادر إلى مكتبه للعمل، تقول ديشا أن الطبيب منعه من العمل.

يسأل أبهي ديشا عما إذا كانت تعتقد حقا أن تانو ستمنعه من مغادرة المنزل؟ ديشا تحدق في أبهي وتبتسم، يقول أبهي عما إذا كانت تفكر الآن في إحضار براجيا فهو لا يخاف من براجيا أيضًا، في الطابق السفلي في القاعة لم تكن ميتالي مستعدًا للسماح لنيها بمقابلة تارون بمفردها، يأتي أبهي إلى هناك ويخبر ميتالي أنه سيذهب أيضًا مع نيها وبهذه الطريقة سيتم التعامل مع تحفظات ميتالي بينما يمكن لنيها أيضًا مقابلة تارون، ميتالي تغادر بغضب، ونيها تشكر أبهي.

يخبر أبهي نيها أنها وتارون عاشقان ولا يمكنني ترگكم تعانيان، هناك يطلب تارون من العمة السماح له بمقابلة نيها، لم تكن العمة مستعدة للسماح له أيضًا، براجيا تأتي وتعرض علي العمة الذهاب معه، يقول تارون حتى نيها لن تأتي وحدها، تتساءل براجيا من يستطيع أن يكون وتتمنى ألا تكون تانو أو اليا، وصلت نيها وأبهي إلى المطعم، تتوقف سيارة تارون بالجوار، كانت براجيا مشغولة بمكالمة.

ينزل تارون ونيها من السيارة ويعانقان بعض لكن أبهي يمنعهم من القيام بأي عمل من هذا القبيل قبل الزواج، ينظر ابهي إلي براجيا وكلاهما يسيران نحو بعضهما البعض ويبتسمان، قف نيها وتارون الآن بصمت بينما كان أبهي يتجه نحو برجيا، تذهب نيها وتارون إلى الداخل لحجز طاولة، كان أبهي وبراجيا سعداء بأنهم التقو ببعض ثم يدخلو للداخل،في الداخل قرر تارون ونيها إعطاء أبهي وبراجيا بعض الوقت بمفردهما ويعرضو علي أبهى وبراجيا أنهم سيجلسو علي طاولة أخرى.تسمح لهم براجيا بالجلوس على طاولة منفصلة وتقنع أبهي بأنهم يجب أن يجلسو بمفردهم.

بعد مغادرة تارون وبابلي، يسأل أبهى براجيا عن ما قالته له في المطبخ وهو يختنق من الدخان، تسأله براجيا هل لا تتذكر؟ يقول أبهي إنه يرغب في سماع ذلك مرة أخرى، في المكتب تتصادم اليا مع شخصًا ويسقط ملفها،كان كينج هو الذي يحمل ملفها، اليا تلومه على ملاحقتها وكونه غير مسؤول دائما يتصرف مثل القرود على الأقل كون إنسانًا، يقول كينج إنه يعتني بالمرأة وهو يحترمها.

اليا تصحح ذلك وتقول أن هناك امرأة تعتني به بدلاً من ذلك.يفكر كينج في براجيا ويخبر اليا أن الجميع ليسوا مثلها فهناك فتيات مسؤولات مثل براجيا أيضًا،يفتخر كينج بأنه محظوظ حيث أن براجيا هنا لرعايته، تقول اليا لنفسها بأنها غير محظوظة في الواقع وليس لديها من يعتني بها في هذا المنزل الضخم،يسأل أبهي براجيا ألا تستطيعي قول ذلك مرة أخرى؟ وتسأله براجيا عما إذا كان لا يتذكر أي شيء، يقول أبهي أنه يتذكر ذلك فهو يتحقق فقط مما إذا كانت براجيا تتذكر أم لا، كوني صريحة تحبيني أم لا؟ تقول براجيا إن حالته ساءت.

وبدأت في الهلوسة، لم أقول أبداً إني أحبك، كان أبهي منزعج وطلب من النادل إحضار فاتورته وطلب من براجيا حزم الطعام وقرر المغادرة، يحضر النادل الفواتير.لم يتذكر أبهي كلمة السر ويطلب من براجيا المحاولة وتنجح، صدم أبهي وسألها كيف خمنت ذلك؟ تقول براجيا أن معظم الناس يختارون كلمة مرور سهلة لكن أبهي مختلف ولن يختار أبدًا كلمات مرور مثل 1234، أول تخمين لها كان عيد ميلاد دادي.

يتذكر أبهي أن كيارا قالت له نفس الشيء ويقارن براجيا بكيارا، يخبر أبهي براجيا عن كيارا ويقول إنه يرغب دائمًا في الحصول على ابنة مثل كيارا، يلاحظ أن براجيا كانت عاطفية ويقول إنه إذا كانوا قد أقاموا مع بعضهم البعض فيجب أن يكون لديهم ابنة، يسأل أبهي براجيا إذا كانت ترغب أيضًا في أن يكون لديها ابنة مثل كيارا، تقول براجيا إنها لم تقابل كيارا بعد كيف يمكنها أن تقول ذلك؟ يسألها أبهي عما إذا كانت تريد مقابلتها، صدمت براجيا ونظرت حولها،يخبر أبهي براجيا إن كيارا مثل ابنته أنا أحبها إنها بنوتي اللطيفة، طائرتي الغاضبة الجميلة.

في هذا الوقت تفكر براجيا في لماذا لم تستطع إخبار أبهى عن كيارا؟ يخبر أبهي براجيا أنه يشعر بالاتصال بكيارا، تارون ونيها هناك ويخبران بعضهم أن أبهي وبراجيا يستمتعان بموعدهم، تتصل كيارا ببراجيا وتطلب منها أن تقابلها وفي نفس الوقت يتصل صني بأبهي ويطلب منه أن يقابله، أخبر أبهي براجيا أنه يجب عليه الذهاب وإنهاء موعدهم هنا سيعود قريبًا، يقول إنه سيلتقي بكيارا هناك، يغادر أبهي وتتصل براجيا بكيارا وأخبرتها أنها لا تستطيع القدوم لكن كيارا تقول أنها ستذهب مع السوبر مان، تقول براجيا لا وتطلب منها أن تأتي مع السائق لكن ترفض كيارا.يأتي أبهي لكيارا وصني ويقول أنني سأوصلكم إلى المنزل ويجب أن أذهب إلى مكان ما.


تطلب منه كيارا اصطحابه إلى الحديقة، أبهي يرفض، كيارا تبتزه عاطفياً، يوافق أبهي ويأخذهم إلى الحديقة، براجيا تتصل بأبهي وتسأله إذا وصل صني؟ أبهي يقول لا ويحكي عن ابتزاز كيارا له.كيارا تخرج في الطريق لتحصل على الكرة وترى القاتل نيكيل وتفكر في إبلاغ أبهي، يخبر أبهي براجيا أن كيارا جعلته والدًا مزيفًا لمجرد المشاركة في النشاط، تأتي كيارا إلى أبهي.

يطلب منها أبهي أن تحصل على الآيس كريم، تعتقد كيارا أن القاتل قد يذهب وتفكر في الذهاب والتحقق، يتصل نيكيل بتانو ولا تجيب على مكالمته، نيكيل يجلس في السيارة ويرى كيارا تحاول ثقب إطار سيارته ويتذكر تانو عندما أرسلت صورة كيارا، نزل من السيارة ويقول أنتي ابنة براجيا؟ كيارا تقول لا، نيكيل يمشي نحوها.كيارا خائفة ويعود للخلف.

نيكيل ينظر إليها ويرفع كيارا، تقول كيارا أنني رأيتك تقتل الخادم، يقول نيكيل أنني لم أقتل أحدًا حتى الآن فأنتي مخطئة، تقول كيارا أنت تكذب سأساعد الشرطة للقبض عليك، نيكيل يوقعها لتكون هادئة، تحاول الركض لكن نيكيل أمسك بها وأخذها في سيارته، ينهي أبهي المكالمة ويسأل صني عن كيارا، يقول صني إنها لم تأتي لتأخذ الآيس كريم ويقول إنه رآها آخر مرة عندما ذهبت للحصول على كرة القدم، تعتقد براجيا أن أبهي لديه مشاعر أب حقيقية لكيارا وتفكر متى سيلتقيان، تحاول كيارا الجري ويلتقطها نيكيل ويرفعها ويطلب منها الجلوس بهدوء، كيارا تنادي علي أبهى وتدعوه سوبر مان، يسمع أبهي صوتها ويشعر بالقلق وتنتهي الحلقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-