مسلسل حياه قلبي الحلقة 134 كاملة مسلسلات هنديه

 مسلسل حياه قلبي الحلقة 134 كاملة مسلسلات هنديه

حياه قلبي الحلقة 134 مسلسلات هنديه



رؤية بريتا لمونيشا مع حبيبها ومعرفة ريشاب عنوان مونيشا ومساعدة بريتا وشريستي في اخراج كاران من السجن مسلسلات هنديه


تبدأ الحلقه ببريتا مع شريستي في السوق وبريتا تنظر حولها وترى مونيشا تشتري الزهور فتنصدم وتتبعها وتراها تقابل احدا وتضمه وتعطيه الازهار فتنصدم بريتا وتنادي لشريستي ليروها ويقررا تتبعهم ويركبوا تاكسي ويذهبوا خلفهم ولكن سرعان ما يضيا منهما في زحمة المرور وتخيب امال الاختين ..


شيرلين مصره على قطع علاقتها مع بريتفي لكنه يخبرها انه يحبها هي فقط وانه ذهب الى مركز الشرطه ليرى كاران وهناك تفاجئ ببريتا ولذلك ذهب الى سارلا واخبرها بتصرفات بريتا ويبدأ في قص ما حدث عليها وهي تصدقه وتعتذر له على سوء ذنها وتضمه وهو يبتسم لانها قد صدقته ويقول أن عليها أن تصدقه لان مشاعره صادقه تجاهها ولكنها متشاركه مع بريتا ويسمعوا صوت والدة شيرلين تنادي فينصدما ويختبئ بريتفي سريعا وتدخل والدة شيرلين وتسأل شيرلين عما كانت تفعله في الفتره الماضيه ؟ فتخبرها شيرلين انها ذهبت لتصلي من اجل كاران فتبتسم لها والدتها وتخبرها الذهاب الى منزل لوترا وتوافق ويذهبا ويخرج بريتفي ايضا ..


تصل شيرلين الى منزل لوترا وتستقبلها كارينا وتسألها اين كانت ؟ فتقول انها كانت تصلي لكاران فيشكروها ويجلسوا ويتشاوروا في امر قضية كاران وراكي تقول أن بريتا أن كانت مع كاران الان فكانت انقذته وتبكي ..


شريستي مع بريتا بعدما فقودوا اثر مونيشا وتخبرها أن عليهم الوقوف بجانب كاران دائما لكن بريتا تتذكر وعدها لسارلا لكن شريستي تذكرها بذكرياتها مع كاران فتوافق بريتا الذهاب الى كاران وعندما يصلوا الي مدخل الباب تقف بريتا وتقول انها لن تدخل وتبعث شريستي بدلا منها ..


ريشاب مع كاران ومعهم المحامي يتشاوروا في امر القضيه وكاران يؤكد للمحامي انه لم يكن واعيا ويخبره ان هناك شاهده لكنه لا يريد ادخالها في الامر فيوافق المحامي ويخبره انه في هذه الحاله سيخرج اذا تمكنوا من العثور على من اعطى المال للفتاه كي تفعل كل ذلك فيحزن كاران وريشاب يجلس بجانبه ويضمه ويخبره انه سيأتي ويخرج وينظر حوله ويرى شريستي فيناديها وتذهب له وتخبره أن بريتا لا تريد الدخول فيذهب اليها وتخبره عن وعدها لسارلا لكنهم يقنوعها أن تدخل وتدخل حقا وتقف معهم وتخبرهم عما رأته في السوق عن مونيشا وحبيبها وقبل أن يرد ريشاب تصله مكالمه ويرد ثم يبتسم ويغلق ويقول انهم قد وجدوا عنوان مونيشا ..

وتنتهي الحلقة


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-