مسلسل حياه قلبي الحلقة 135 كاملة مسلسلات هنديه

 مسلسل حياه قلبي الحلقة 135 كاملة مسلسلات هنديه

ملخص مسلسل حياه قلبي الحلقة 135 مسلسلات هنديه


استجواب ريشاب وشريستي لمونيشا واعترافها بأن احدا اخبرها بفعل ذلك في كاران وغضب بريتا من بريتفي وتحكماته مسلسلات هنديه



تبدأ الحلقه بريشاب يأخذ شريستي الى عنوان مونيشا ويفكرا في طريقه للدخول وشريستي تمثل أن مونيشا ربحت الياناصيب ويدخلوا ويمسكوا بمونيشا فتنصدم بوجودهم وريشاب يخبرها انهم لم يأتوا للضغط عليها لكنهم جاؤوا ليعرفوا من بعثها لسجن كاران فتحتار ولا ترد لكن شريستي تغضب وتمسكها وتخبرها أن تقول سريعا فتخاف وتخبرها أن من بعثها دفع لها مليون روبيه فينصدم كلاهما ويخبرها أن تذهب وتعترف للشرطه لكنها ترفض وتطردهم فتغضب شريستي لكن ريشاب يوقفها ويأخذها ويخرج ويخبرها انهم وجدوا الحل ..


بريتا ترى شريستي وريشاب يذهبوا وتدخل الى كاران وتجلس معه وتطمئنه أن ريشاب وشريستي سيجدوا الحل فيبتسم ويشكرها على وجودها في حياته ويقول لنفسه انه حينما سيخرج من هنا سيخرجها من تعاستها مع بريتفي وهي تستأذنه وتذهب مع ابتسامته ..


بريتا تصل للمنزل وتستقبلها سارلا بغضب لكن بيجي توقفها وتخبر بريتا أن تساعد كاران بأي طريقه ممكنه ولا تتركه وحيدا فتنصدم سارلا وتخبر بيجي أن تصمت لكن بيجي تقول أن قرارات بريتا صحيحه وبريتا تتركهم وتدخل غرفتها منهكه ويرن هاتفها وترى انه بريتفي فترد فيسألها اين كانت ؟ فتخبره مع كاران فيغضب ويخبرها انه شاب سئ وعليها الابتعاد عنه فتغضب بريتا وتصرخه به وتخبره انها سئمت من تحكماته التافهه وكل تصرفاته وتكمل صراخها فيدرك بريتفي انها غاضبه وقبل أن يرد تغلق الهاتف ..


ريشاب يأتي مع شريستي الى منزل ارورا ويرى بريتا ويضمها ويخبرها انهم قد وجدوا حل قضيه كاران ويذهب سريعا وتذهب معه شريستي مع صراخ سارلا عليها وتساؤل بريتا عما يحدث ؟..


شيرلين تجلس في غرفة ريشاب فيأتي مسرعا ويأخذ الكثير من المال ويذهب ولا يرد على تساؤلاتها وترى شريستي معه فتذهب وتسألها عن سبب اخذ ريشاب لكل هذا المال ؟ فلا ترد وتذهب مسرعه مع ريشاب وتعتقد شيرلين أن ريشاب قد وجد حلا لقضية كاران وتتصل ببريتفي وتخبره عما رأته فيغضب ويخبرها أنها غبيه لانها لم تمنعه فتغضب شيرلين وتغلق وترى كريتيكا خلف الباب تتكلم مع احد وتقول ان شيرلين زوجة غير مثاليه لريشاب فتنصدم شيرلين وتقرر تلقينها درسا ..


وتنتهي الحلقة


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-