مسلسل العدو الحبيب الحلقة 35 مسلسلات هنديه

مسلسل العدو الحبيب الحلقة 35 مسلسلات هنديه

احداث مسلسل العدو الحبيب مسلسلات هنديه


راجو يرقص مع ابنه نيلو وتاتي دانتك وترقص معهم ايضا وراجو يبتسم لها . اتضح انه كان يتخيل .سافيتري تصعد علي المسرح وتمدح كثيرا في زوجه ابنها دااناك فيتسال راجو هل هي بخير لانه لا يصدق ما تقوله حيث انها تتحدث حديث طيب عن زوجته وتعتقد داناك ان سافيتري تتظاهر امام الجميع . ياتي المفتش الي هناك . تكمل سافيتري حديثها وتقول ان داناك سجنت زوجها لكنها احتفظت بالمال المسروق لنفسها فينصدم الجميع . ياتي راجو ويسال امه ماذا تقول فتقول له لا تقلق ستتعامل نيلو مع كل شيء . ياتي المفتش وترحب به سافيتري . سافيتري تقول للشرطي شكرا لانك هتخليها شرطيه معكم . خذ هذا المال وسوف نسرق المزيد ونعطيكم منه . المفتش يرمي المال وهو غاضب . تاتي نيلو وتقدم نفسها له وتخبره من يكون زوجها . نيلو تقول للشرطي كيف تعيش داناك مع مجرمين وحراميه وستكون شرطيه ؟ تحاول داناك ان تدافع عن نفسها لكن نيلو لا تسمح لها . سافيتري تبتسم . داناك تقول للمفوض ثق في هذا حلمي لا يمكنني ان اكون خائنه .
لقد أخطأ زوجي لكنه يتغير ، من فضلك أعطني فرصة، لن أحبطك.


يعلم راجو ان والدته لعبت لعبه قذره . تبكي داناك . يقول المفوض أنه يمكنك الحصول على تدريب كامل ولكن ماذا عن شهادة مدونة قواعد السلوك؟ لن يعطوك ذلك أبدًا نظرًا لأنه ليس لديك فكرة جيدة ، إذا كنت تريد أن تصبحي شرطيه معنا فعليكي كسر علاقتك ب راجو . ماهيندرا يسال ابنته لماذا تفكر ؟ هو اجبرها علي الزواج منه لكن امامها الفرصه الان لتعود لاسرتها وتحقق حلمها وهم سيكونوا معها وسيقدموا لها كل الدعم ! يقول راجو لها ان ماهدينرا علي حق . وسعادتك مهمة أكثر وحلمك مهم للغاية. اقطعي علاقتك بي . تقول سافيتري لها ان حلمها اهم من الزواج وعليها كسر العلاقه . تبكي داناك وتنظر لزوجها ولحلمها ثم تقوم بخلع الميداليه وتعطيها للمفوض فتنصدم سافيتري . تقول داناك انها اختارت زوجها وعيلتها . المفوض يغادر بينما سافيتري غاضبه وراجو متوتر . الجميع متفاجيء من قرارها . تتحول سافيتري وترقص وترحب ب داناك كزوجه ابنها وتقول لها ساحبك الان وستصبحي منا وستشاركينا في كل اعمالنا فينصدم راجو لسماع ذلك .



فتقوم داناك باحضار عصير لمون لسافيتري لتهدا وتقول لها علي الرغم من اني تخليت علن حلمي الاان لكنني لن انساه وسيظل بداخلي . تقول لها كنت اعلم انك بتمثلي وبتعملي دراما امام الجميع . يصرخ راجو ويقول لوالدته ان تتوقف عن ما تفعله وان تقتله لينتهي كل شيء فتصرخ عليه وتقول له لا تتجرا علي ان ترفع صوتك عليا . انت تزوجتها وهذا منزلي وقررتوا تعيشوا هنا فلذلك انا اللي هقرر وهي تصبح جزء منا ومن اعمالنا . راجو يسالها لهذا السبب اتصلت بالمفتش ؟ تقول نعم . يغضب وياخذ زوجته وويغادروا . راجو يحكي مع داناك وحدهم ويطلب منها اخذ حقيبتها لتغادر ويسالها لماذا تخلت عن حلمها من اجله . انتي غلطتي لما تزوجتي مني .فتقول له انت تزوجتني تحت تهديد السلاح والان تريد التخلص مني وطردي من حياتك ؟ فيقول لها لا تتحدثي هكذا انتي لا تعلمين كم احبك . تقول له لن اغادر هذا المنزل وهذا وعد مني . راجو ياتي الي والدته ويسالها هل هي مبسوطه الان ؟ تاتي مايا وتقول له اهدا فيغضب ويدفعها بعيدا عنه ويغادر . 



ماهيندرا ينام في الممر ويستقط عندما تداعب ابنته راسه فيقول لها هل طردوكي ؟ تقول له ان حلمي من وهي طفله ان تصبح شرطيه ولذلك هي الان ستتحداهم وستنظف بيت زوجها اولا قبل ان تنظف المجتمع وستنجح في ذلك . يخبرها ان عائله راجو لن يتغيروا فتوعده انهم سيتغيرون في النهايه وستنجح . انا اثق في نفسي وفي حلمي . فيشجعها والدها علي ذلك . بينما تقول انها ستذهب للبحث عن راجو .



تري راجو وهو قادم والدم علي جبينه ويقول ل اسلم ان يستعد للعوده لعملهم مجددا . تساله داناك عن سبب الدم فيقول لقد كسرت رأس احدهم . داناك تقول له أنك وعدتني. يقول راغو إنني سوف أخلف كل الوعود ، فأنت تريدي أن تكوني زوجتي ثم عليكي أن تقبلينا كما نحن. فتقول له رجااء اسمعني . فيقول لها اما ان تكوني مثلنا او تغادري . تاخد من يده زجاجه الخمر وتشرب منها فينصدم راجو . تمسك السلاح وتقول له انا جاهزه . ينظر لها راجو بحزن ويقول انا اسف .



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-