قصة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء 6 مسلسلات هنديه

 قصة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء 6 مسلسلات هنديه

سلسل مكانك في القلب الجزء 6 مسلسلات هنديه


قصة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء٦♥  


بعد مرور 20 سنة استقرت براجيا في هوشياربور مع ابنتها براشي وتعمل كمحاضرة جامعية لدى صديقة براشي الذي تعيش مع براجيا وبراشي بينما استقر أبهي في دلهي مع ابنته ريا،تزوج بوراب من اليا لكن حياتهما الزوجية ليست سعيدة لديهم أيضًا ابن اسمه آريان.أبهي صديق للسيد فيكرام كوهلي الذي لديه ابن اسمه رانبير كوهلي شقي ثري مدلل كما أنه ذهب إلى نفس الكلية مثل ريا.تحصل براشي على منحة للدراسة في دلهي لكن براجيا ترفض إرسالها إلى هناك بسبب ماضيها لكنها في النهاية ترسل براشي وشاهانا للدراسة في دلهي،تصادف أن الكلية التي حصلوا عليها هي نفس المكان الذي تدرس فيه ريا.تلتقي براشي وأبهي عندما تأتي إلى دلهي واصبحوا اصدقاء.



بدأت براشي وشاهانا العمل بدوام جزئي في شركة لإدارة الأحداث حيث تكون أول وظيفة تموين في منزل أبهي للتخطيط للانتقام تجعل ريا الأمر يبدو كما لو أن براشي لص وتلقي القبض عليها.بعد سماع اعتقالها عادت براجيا إلى دلهي ومع ذلك يعتقد أبهي أن براشي بريئة ويطلق سراحها.بعد فترة وجيزة تم الكشف من خلال كاميرات المراقبة أن ريا كانت مسؤولة عن اتهام واعتقال براتشي والتي صفعها أبهي لأول مرة.تبدأ ريا في كره براتشي لأنها تشعر أن براتشي تسرق والدها منها،إنها تحاول دعس براتشي على الطريق لكنها تضر براجيا بالخطأ،يتم القبض على ريا بسبب هذا لكن براجيا تتدخل وتدع ريا تذهب.أعجبت ريا بموقف براغيا وبدأت ببطء في جعلها معبودة.تحاول ريا إيذاء براتشي عدة مرات لكن كل محاولة تفشل.خلال كل هذا الوقت أصبح أبهي وبراتشي قريبين أيضًا.



يلتقي أبهي وبراجيا بعد 20 عامًا لكنه يصاب بعد فترة وجيزة وتغادر براجيا فور إنقاذه والتبرع بدم ابنتها من أجله لكنها لا تعرف أنه هو،تشعر أن أبهي سيأخذ ابنتها منها.يقترح رانبير الزواج على ريا لكنها قررت أنها لن تقبل عرضه إلا إذا جعل براتشي تقع في حبه ويكسر قلبها.يقبل رانبير ذلك لكن في هذه العملية ينتهي به الأمر في الواقع في حب براتشي.يظهر أيضًا أن بوراب لا يزال يحب ديشا وانفصلو بسبب سوء الفهم الذي فعلته اليا حيث تشارك وسائل الإعلام أيضًا من أجل الحفاظ على سمعة اليا تزوجها بوراب عندما يتقابل بوراب وديشا أخبرها أنه لا يزال يحبها لكنها تكذب وتخبره أنها تحب هريثيك (التي يحبها بالفعل لكنها لا تعرفه) لكن بوراب لا يصدقها ويغادر.

يا تري ماذا سيحدث هل سيجتمع أبهيجيا(أبهي وبراجيا) مرة أخري .. ؟ هل سيعرف أبهي أن براتشي أبنته .. ؟ هل سيزول كره ريا لأختها براتشي .. ؟ لنري ماذا سيحدث .. ؟



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-