مسلسل الصهر الجزء الرابع الحلقة 31 كاملة مسلسلات هنديا

 مسلسل الصهر الجزء الرابع الحلقة 31 كاملة مسلسلات هنديا

ملخص الحلقة الواحد والثلاثون من مسلسل الصهر الجزء الرابع مسلسلات هنديا

ماهي تعانق جانجو وتطلب منها ان تبقي معهم وتصبح اما لها فترفض جانجو ثم توافق وتقول انها ستصبح ان لها وليس لساتيا ، ساتيا يعانقهم والجميع سعداء عدا الينا مسلسلات هنديا



ساتيا وماهي يقضون اوقات رومانسيه ، الينا تحضر لهم الطعام وترفض ناينا ان تأكل والينا تقول سأتركم غدا ، ساتيا وماهي بيوصلوا الينا والينا تعانق ساتيا بشدة ثم يغادر ساتيا وماهي لشهر العسل.

ساتيا وماهي بالفندق ويقضون اوقات رومانسية ثم يحدث ماس كهربائي وينصدموا ثم يندهشوا عندما تأتي الينا وتساعدهم ، والينا تخبرهم ان الخقائب استبدلت فاضطرت ان تاتي اليهم فوجدت الحريق فساعدتهم فيشكرها ساتيا ، ساتيا يوبخ المدير .

جانجو تتصل بماهي وماهي تخبرها انهم بخير وبعدما تغلق الاتصال تجد بايال تقف وتنظر لهم بلبس خادمة بالفندق فتتصدم ماهي وتقول سااااتيا فينظر ساتيا وينصدم لرؤيه بايال فتركض منهم بايال فيركضون خلفها فتاتي الينل وتمد قدميها فتسقط بايال علي الارض وتمنعها الينا من الذهاب حتي ياتي ساتيا ومعه ماهي .



ساتيا يخبر بايال أنه يغضب من رؤيتها ويقول إنه لا يعرف أنها ستنخفض إلى هذا الحد. تقول بايال إنني لم أفعل أي شيء وتطلب منهم الاستماع إليها. تخبر ماهي أنها ستقدم شكوى للشرطة مسلسلات هنديا



تتحدث ألينا إلى شخص ما وتقول كيف يمكنها ترتيب جواز سفرها قريبًا. ساتيا يسأل ماذا حدث؟ تقول ألينا إن جواز سفري احترق في حريق غرفة الفندق وتقول لا أعرف مكان إقامتي حتى أحصل على جواز السفر الجديد.

يطلب منها ماهي وساتيا البقاء هناك في منزلهم ، بعد عودتهم للمنزل ناينا تضحك وتقول إننا سنذهب في نزهة غدًا. تطلب منهم الاتصال بـ كاجال وسونيل أيضًا. ميتول تقدم لهم الحلوي فترمي كويل الحلوي وتقول لناينا تريدين الذهاب للنزهه بعدما طردتوا امي . ساتيا يخبرها ان بايال حاولت تحرقهم .

في الليل ساتيا يقول إنه لا يستطيع النوم ويطلب من ماهي تشغيل المروحة. تذهب وتقوم بتشغيل المروحة ...... فتسقط عليها بتلات الزهور . ماهي تبتسم وتقول لهذا كنت تشعر بالحرارة.

ساتيا يقول أننا سنصبح رومانسيين اليوم ... ماهي تقول حسنًا وتبتسم. إنهم على وشك تقبيل بعضهم البعض ، لكن أحدهم يقرع الباب. فيقول ساتيا من هذا السخيف ويفتح الباب يجد الينا

تقول ألينا إن مكيف الهواء في غرفتي لا يعمل ويطلب من ماهي إعطاء ملاءة سرير. ترى بتلات الزهور في الغرفة ، تطلب منها ماهي أن تنام في غرفتها. ساتيا يذهب للنوم في الخارج.

كويل بتقابل كاشوم وبايال ويخططون ضد ساتيا وماهي ، يأتي الجميع إلى غابة للنزهة . شخص ما يحفر حفرة لتسقط بها ماهي لكن ساتيا ينقذها .

يقول ساتيا إنه كان مجرد حادث وتطلب منها أن تنظر إلى عائلتها. يطلب منها ألا تخبر أحداً. تطلب ألينا من ساتيا مساعدتها. تطلب ماهي من ساتيا مساعدة ألينا. يقول ساتيا إنه يمكننا القيام بذلك معًا ، وأخبر ألينا أنه خبير في وضع المظلة مسلسلات هنديا

تسقط ألينا عمدًا على ساتيا .. الجميع ينظر إليها. ترى ماهي ألينا فوق ساتيا وتضحك وتطلب من ساتيا ألا يحاول وضع المظلة مرة أخرى.

بينما يستمتع الجميع بالنزهة. تنظر بايال إليهم من بعيد. جانجو تغني وتطلب م ميتول ان ترقص ، ساتيا لا يعرف متى سيحظى بفرصة الرقص مع ماهي. تطلب ميتول من ماهي أن ترقص بعد ذلك. ماهي تقول لا أعرف الرقص.

يطلبون منها أن ترقص. ماهي ترقص. ساتيا معجب بها ويسأل الله لماذا لا يملك ساتيا وماهي الوقت لقضائه مع بعضهما البعض. يسال ماذا يفعل. بعد ذلك فقط يرى شيئًا ، ساتيا يصرخ فتقول جانجو انه صوت ساتيا ويبحثون عنه.

جميعهم يبحثون عن ساتيا في الغابة. ساتيا يحمل ماهي من الخلف. تخاف. يقول ساتيا إنه دعاها للرومانسية . تطلب منه ماهي أن يتركها وتقول إنك أصبحت شقيًا. شخص ما يحمل سكينًا في يده وهو على وشك رميها على ساتيا وماهي ، لكنه توقف عند رؤية جانجو قادمه اليهم .

ساتيا يقول أنني مع زوجتي ويطلب من جانجو الذهاب ، جانجو تري بايال تهرب وتتساءل لماذا كانت هنا ، جانجو تخبرهم ان ساتيا يقضي بعض الوقت مع ماهي فتشعر الينا بالغيرة بينما تقول ميتول ان ساتيا كتير رومانسي

بعض الرجال والفتيات يأتون إلى هناك للنزهة. ينضم ماهي وساتيا إليهما للعب كرة القدم. بينما كانوا يلعبون كرة القدم ماهي تجعل ساتيا يخسر بسبب رومانسيها وغزلها له بينما يقول ساتيا ان هذا غش

تستمر رومانسية ساتيا وماهي اثناء اللعب ، ألينا تحاول مقاطعتهم ! ساتيا يفوز. ماهي تقول هذا غش ، جانجو تظل تفكر هل التي رأتها بتكون بايال فعلا ؟

ماهي تذهب لتشرب الماء ، ماهي تصرخ ساااااتيا ساعدني فيركض ساتيا لإنقاذها ورآها تسقط من الجبل ، تمسك بايال بيد ماهي وتحاول سحبها ، لكنها لم تستطع. ساتيا ينقذها فتعانقة وهي مرعوبة .

ساتيا يسال بايال ماذا تفعل هنا هل هي التي دفعت ماهي فتقول لا ، فتقول جانجو انا رايتها منذ قليل لكنني صمتادت ظننت انه سوء تفاهم فتاتي جانجو ل بايال وتصفعها .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-