مسلسل الصهر الجزء الرابع الحلقة 39 كاملة مسلسلات هنديه على لودى نت

 مسلسل الصهر الجزء الرابع الحلقة 39 كاملة مسلسلات هنديه على لودى نت

ملخص احداث مسلسل الصهر الجزء الرابع الحلقة 39 كاملة مسلسلات هنديه على لودى نت


ماهي ترقص مع ساتيا بشكل رومانسي وتحتضنه . ألينا على وشك أن تصفعها ، لكن ساتيا يمسك بيدها ويطلب منها ألا ترفع يدها على زوجته وإلا سيقتلها .

ألينا تسأل كيف تجرؤ ساتيا لقد فعلت هذا من أجلك ساتيا يقول ما رأيك في أنني سأتزوجك بعدما عرضتي عائلتي للخطر ، هل أنا مجنون؟ ألينا مصدومة.

يُظهر لها ساتيا القلم ويقول ان هذا القلم به كاميرا تجسس وللان اصبح معه دليل ، ويقول إن كل أفعالك الإجرامية مسجلة هنا. يقول أنكي ستذهبين إلى السجن وستعاقبين لان اللعبة انتهت .

ماهي وبايال والجميع يبتسمون . ألينا تطلب من الحمقي القبض عليه . يجرون ويحاولون الإمساك بالقلم . تحتفظ بايال بالمسدس على رأس ألينا وتطلب من ساتيا الذهاب إلى الشرطة .

يأتي ساتيا إلى مركز الشرطة ويصطدم بشخص ما . يأتي ساتيا إلى الداخل ويسأله المفتش عما إذا كان قد وجد ماهي . يقول ساتيا إنني جئت إلى هنا مع البراهين والادله . يقول أنني وجدت ألينا.


شاهد ايضا حياة قلبي الحلقة 166


المفتش يسأل ماهذه المزحة ، ويقول أن ألينا ماتت وماهي قتلتها . ساتيا يقول إنها على قيد الحياة ويخرج قلمه . يقول إن كل الأدلة به ويطلب منه إحضار كمبيوتر محمول. المفتش يقول حسنا.

تربط ميتول وآلاخرون الحمقى وألينا. تقول ماهي ل الينا إن ساتيا ذهب ليوفر لك مكانًا في السجن . يرى المفتش شيئًا في القلم ويظهر التسجيل لساتيا . ساتيا مصدوم لرؤية انه تم تغيير التسجيل.


الرجل العجوز الذي اصطدم بساتيا في مركز الشرطة يزيل لحيته المزيفة ويرسل ل إلينا رسالة بها أن العمل قد انتهى . ألينا تضحك بعد قراءة الرسالة . يتساءلون لماذا تضحك .


ميتول تقول أنها أصيبت بالجنون؟ تقول ماهي إنها ستتعرض للضرب إذا لم تتوقف عن الضحك .


أخبر ساتيا المفتش أنه سجل دليلًا فيه ، ويطلب منه العودة إلى المنزل ورؤية الينا . ساتيا يطلب من المفتش أن يأتي معه يوافق المفتش على المجيء معه .


يأتي ساتيا مع المفتش ويسأل بايال أين ألينا وماهي . بايال تسأل ماذا تقول؟ بايال تخبر المفتش أن الحالة العقلية لساتيا ليست جيدة منذ أن ذهب ماهي إلى السجن


مسلسل الصهر الجزء الرابع مسلسلات هنديه على لودى نت


يحاول المفتش البحث في المنزل ، لكن ميتول توقفه ، المفتش يذهب ، ساتيا يسأل بايال ما الذي يحدث؟


ساتيا يكتشف ان الينا هددتهم بقتل ناينا ، الينا تنظر لماهي وتطلب منها الذهاب والنوم في المطبخ وتطلب من الآخرين عدم إزعاجها لأنها تريد أن تنام بجمال حتى تبدو جميلة لزوجها .


في الليل بايال تري الحمقي فاقدين الوعي فتخبر الجميع ، ميتول تخبر ماهي ان ساتيا ينتظرها ف الشرفة .


ساتيا يسأل ماهي عما إذا كانت تعتقد أنه سيتزوج من ألينا؟ تقول ماهي إنها تعلم أنه ممثل ولن يتزوجها ثم تقول ان ألينا ستقتل شخصًا ما .


يقول ساتيا إنني لا أعرف ماذا سيحدث غدًا ، يقول لها فقط تذكري أن اسمك مكتوب ومحفور في قلبي ، ماهي تتاثر وتنظر له بحب ، بايال تبتسم لرؤيتهم معا .


في وقت لاحق في الصباح ، يأتي الحمقي الي الينا ويخبرها ان ساتيا ، ألينا تهدد الجميع وتسأل أين ساتيا ، يسمعون صوت سيارة .


أخبرت بايال ساتيا أنه ليس لديه خيار آخر لوقف الزواج ، ألينا تطلب من الحمقي إطلاق النار. يطلق الحمقي النار على إطار السيارة وتتوقف السيارة. صُدمت بايال وساتيا.


يجلب الحمقي ساتيا وبايال للداخل ، تسأل ماهي ساتيا إذا كان بخير. تدفعها ألينا وتطلب من الحمقى ربط الجميع باستثناء ماهي حيث يتعين عليها التوقيع على أوراق الطلاق. تقول إنها تريد أن تجعل ساتيا لها بالكامل وتنظر إليه بحب . ماهي مصدومة . ألينا تبتسم.


يربط الحمقى الجميع . تطلب ألينا من ساتيا التوقيع على أوراق الطلاق. ماهي تهز رأسها له ب لا ، تحاول ألينا إيذاء ماهي وتطلب من ساتيا التوقيع. ساتيا يوقع على أوراق الطلاق بتردد. ثم تطلب ألينا من ماهي التوقيع.


ماهي توقع وهي تبكي ، تأخذ ألينا الأوراق وتطلب من ساتيا الاستعداد للزواج حيث سيأتي الحكيم بانديت جي. تأخذ ماهي معها إلى الغرفة وتطلب منها تجهيزها كعروس .


تطلب ماهي من ألينا توخي الحذر أثناء ربط دوباتاها على رأسها . بايال تقول علينا وقف هذا الزواج على أي حال ولكن كيف ؟

تأتي ألينا إلى المانداب وتطلب من ماهي أن تفعل ما تقول إذا كانت تريد سلامة عائلتها . طلبت من ماهي ربط البروش بعمامة ساتيا  ماهي تربطه بعيون دامعة

تتظاهر ناينا انها اصابت بنوبع قلبيه وتطلب بايال من الحمقى إحضار جهاز الاستنشاق الخاص بها من غرفتها. أثناء ذهاب الحمقي لإحضار جهاز الاستنشاق .


أخبرت بايال ناينا انها ستذهب إلى الشرطة. تطلب ألينا من ساتيا أن تجعلها ترتدي إكليلًا قبل زواجهما. ألينا تضع إكليل حول رقبته. ساتيا يضع إكليل على رقبتها وينظر إلى ماهي. ماهي تبكي.


ماهي تقوم ببعض الطقوس لاتمام زواج ساتيا والينا ، ألينا تشكرها ، الشرطة في طريقها إلى منزل ماهي مع بايال. تطلب ألينا من ماهي أن تأخذ زجاجة السندور.


ماهي تأخذ زجاجة السندور من بانديت جي وتمنحها ل ساتيا والدموع تنهمر على خديها. ساتيا حزين ، تطلب ألينا من ساتيا أن ياخذ القليل من السندور ليضعه علي وجهها ، ماهي تبكي بشدة ، ساتيا على وشك وضع السندور ل ألينا وينظر إلى ماهي .


تاتي بايال هناك وتطلب منهم وقف الزواج ، ألينا تنظر بغضب ، ماهي تنظر إلى بايال . بايال تطلب من المفتش اعتقال ألينا بتهمة الاتهامات الباطلة لماهي.


ألينا تقول للشرطي أننا متزوجان وتطلب من بانديت أن يخبرهم أنهما متزوجان الان . يخبرهم بانديت أنه قرأ أشياء من الدرجة الخامسة ولم يفعل الطقوس بشكل صحيح لانه حكيم مزيف ، ألينا مصدومة وتقول إن لديها أوراق الطلاق تبع ماهي وساتيا ، يخبرها ساتيا أن الأسماء مختلفة على أوراق الطلاق. يقول إن الشخص ألاعمى في غروره وشره لا يمكنه رؤية أي شيء بوضوح .


ألينا تقول أنك خنتني وتسأله كيف يجرؤ على ذلك؟ ماهي تصفع الينا ، يقول ساتيا إن اللعبة انتهت الآن ، لقد سخرت من جميع العلاقات وحتى الصداقة. ألينا تهدد ساتيا بأنها ستعود للانتقام .



 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-