ملخص الاربعاء من مسلسل حياة قلبي مسلسلات هندي

ملخص الاربعاء من مسلسل حياة قلبي مسلسلات هندي

ملخص الاربعاء من مسلسل حياة قلبي مسلسلات هندي


 رؤية شريستي لبريتفي ومونيشا وضرب بريتفي لشريستي وصدمة بريتا من ذلك ومعرفة كاران بحمل شيرلين 


تبدأ الحلقه مع ريشاب يأخذ مونيشا الى غرفته ويخبرها أن تستريح فيها وتنسى شجارها مع شريستي فتوافق مونيشا وتشكره وتستريح على السرير وتأخذ هاتفها لتتصل بريتفيك وبريتفي ايضا وقبل أن يخرج ريشاب من الغرفه تراه راكي مع مونيشا فتنصدم وتخبره انها لم تكن تتوقع منه أن يكون على علاقه مع خطيبة اخاه فينصدم ويخبرها انه جاء بها الى هنا لتستريح ويذهب سريعا ..


ريشاب يذهب لشريستي ويتضح انهم وضعوا كاميرات مراقبه في غرفة ريشاب كي يستمعوا لاحاديثها ويكشفوا عمن ورائها ..
تتصل مونيشا بريتفيك وتتكلم حول الأملاك وحول بريتفي لكنها لا تنطق اسمه فيغضب ريشاب وشريستي وتأتي دادي من خلفهم وتدرك ما يسعون ورائه وتخبرهم انها هي ايضا ستراقب مونيشا فينصدما لانها علمت بالخطه ويخبرها ريشاب أن تبتعد عن هذه الامور كي لا تقع في مشكله فتخبره أن يصمت وانها ذاهبه لتقوم بمهمتها الان فيوافق شريستي وريشاب ويقولا أن خطتهم تتقدم يوما بعد يوم الى الاعلى ويفرحا ويضما بعضهما ويدخل عليهم سمير فينصدم مما رأى ويخبر ريشاب انه وثق به كأخ وهو يفعل ذلك ويخون الثقه فتنصدم شريستي من ظنه وريشاب يوضح له الخطه فيتوتر سمير لانه وضع نفسه في موقف محرج ويعتذر لريشاب عن سوء ظنه ثم يعتذر لشريستي فتغضب وتسأله كيف فكر بها هكذا فيحتار ويقول انه لا يعلم لانه فجأه اندفع وتصرف بتهور فتخبره شريستي الا يهتم ويرجعوا لمراقبة مونيشا ..


كاران يصل الى بريتا وبريتا تخبره عن حمل شيرلين فينصدم ويسأل عن التقارير كورق فتخبره انهم ارسلوها مع ساعي بريد وعليهم الذهاب اليه واخذها فيوافق كاران ويركبوا سيارته ثم كاران ينظر لها كثيرا ويخبرها انه سيخلصها من بريتفي قريبا لانها تستحق اجمل رجال الكون فتبتسم بريتا وتخبره أن يتحرك فيبتسم ويتحركوا ..


يصل كاران وبريتا الى مكتب البريد ويستعلموا عن التقارير لكن الموظف لا يخبرهم لان هذه قوانين عمله فيخبروه أن يعطيهم رقم الساعي فيوافق ويخرجوا ويتصلوا به ويسألوه عن التقارير فيخبرهم انه سلمها منذ قليل لسيده اخرى فينصدم كلا من كاران وبريتا ويشعرا بالغضب ..
دادي تدخل الى مونيشا وتمثل انها تفقد الوعي ويضحك كلا من سمير وريشاب وشريستي عليهم ..


كارينا تستلم تقارير شيرلين وتمسكها وعلى وشك فتحها لكن راكي تخبرها ان تترك ما بيدها وتكمل اعمالها وتوافق كارينا وتذهب ..
كاران وبريتا يحاولا التفكير في مكان التقارير ويقررا الذهاب الى منزل لوترا بعد شجار بينهما ..


ريشاب يشك أن بريتفي له علاقة بمونيشا فيخبر شريستي أن تذهب وتراقب الوضع خارجا فيقول سمير انه لن يتركها فينظر لهم ريشاب ويسألهم عن طبيعة علاقتهما ؟؟ فينصدما ويتوترا ويقولا بخجل انهما صديقان مقربان فقط مثل علاقته ببريتا فيتوتر ريشاب ويقول نعم انا وبريتا صديين مقربين فقط ثم تستأذن شريستي لتذهب وتراقب ..
مونيشا تتصل ببريتفي لكنه لا يرد فتغضب وتبعث له رساله انها في غرفة ريشاب ..


بريتفي يبحث عن مونيشا وتصله رسالة مونيشا ويتجه نحو غرفة ريشاب وتراه شريستي وتتبعه ..
يدخل بريتفي الغرفه وتخبره مونيشا أنها لا تريد الزواج من كاران ابدا فيخبرها انها مضطره لذلك والا ستواجه قدر بشع وفجأه تدخل عليهم شريستي فينصدما وشريستي تخبر بريتفي انها ستكشفه امام الكل الان فيغضب ويتشاجر معها ويدفعها وشريستي على وشك أن تقع ارضا لكن بريتا تمسكها فينصدم شريستي وتنتهي الحلقة 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-