ملخص الاحد من مسلسل حياة قلبي مسلسلات هنديا

 ملخص الاحد من مسلسل حياة قلبي مسلسلات هنديا

احداث مسلسل حياة قلبي مسلسلات هنديا


بريتفي يتوتر عندما تخبره شيرلين ان بريتا رأت تقارير الحمل مسلسلات هنديا


 بريتا متوترة للغاية فيأتي كاران ويسألها إذا عادت شيرلين من الحمام ، فتقول إنها لم تأتي ، فيسألها ما سبب قلقها ، تقول إنها قلقة بسببه . بريتا تفكر في كيفية استعادة خاتمها من مونيشا ، إنها منزعجة حقًا من حديثه وهو يضايقها باستمرار بقوله أن خطوبتها مع بريثفي قد انقطعت الآن ، فهي لا تولي أي أهمية لأي شيء يقوله ، يطلب منها السماح له بإعطائها خاتمًا ، ويخرج صندوقًا ، ويعطي بريتا خاتم ، فتطلب منه ان يذهب بعيدًا.

يغادر كاران ، بريتا تفكر في ما ستفعله الآن لأنها غير قادرة على العثور على تقارير شيرلين وسيتعين عليها أيضًا استعادة الخاتم من مونيشا ، إنها قلقه جدا . تقول شيرلين لبريثفي أن لديها أيضًا شيئًا آخر سيء ، تقول إن أفراد المستشفى أرسلوا تقاريرها إلى قصر لوثرا ، فيسألها مرة أخرى عما قالته ، ثم يشكر الله ويعتقد أن التقارير معها ولم تصل إلى القصر ، فتسأله عن ثقته ، فيقول لها اذا وصلت التقارير إلى القصر فلن نكون هنا بالقصر الان ، غير أن عائله لوثرا ما كانوا سيرحبون بها أبدًا بالطريقة التي رحبوا بها منذ قليل .

تقول شيرلين إنها غير متأكدة لأن بريتا تعرف أنها حامل وتفكر ماذا سيفعلون ، فيقول إنه لن يحدث شيء ، ويطلب منها أن تفكر بإيجابية على الرغم من أنهم يفعلون شيئًا غير مقبول ولكن يجب أن تعتقد أن كل شيء سيكون لصالحهم ، بريتا تمر بجانب مونيشا وتخبرها انها لا تحمل مشاعر سيئه تجاها الان لانها اصبحت خطيبه كاران وكاران بيكون اعز رفقاتها ، وهي الآن مخطوبة لكاران ثم تعانق بريتا مونيشا .


مونيشا تسالها ماذا يدور في ذهنها فهي لا تصدق حديثها مسلسلات هنديا


مونيشا تتحدث عن الخاتم حيث انها تعلم ان بريتا ترتدي خاتمها فتتعجب بريتا وتسال كيف تعرف ذلك ، تقول بريتا انا لست غنيه ومن الطبقة الوسطي لكنني لست حرامية . بريتا تسال مونشا هل اخبرها كاران بشيء فتقول مونيشا ان كاران ليس بحاجه ان يخبرها بشيء لان كل شيء واضح . مونيشا تقول أن خلع خاتم الخطوبة يكسر الخطوبة نفسها. بريتا تتذكر ان كاران قال نفس الشيء.

تسمع شريشتي هذه المحادثة وتأتي لتحذير مونيشا وتقول إنها لن تسامحها إذا لم تتوقف عن إهانة أختها ، بريتا تمسك ظهر شريشتي ، أخبرت شريشتي مونيشا ذات مرة في مدينتهم القديمة أنه كان هناك فتاة حاولت اهانه بريتا ، لكن شريستي شدت شعرها وما زالت تلك الفتاة ترتدي باروكة شعر مستعار مزيف  ثم يغادرون.

تأتي مونيشا إلى سارلا وتطلب منها أن تضع بعض السيطرة علي شريشتي ، سارلا متأكدًه من أن مونيشا قالت شيئًا لبريتا لذلك شريستي ردت عليها ، مونيشا تقول الأم والابنة مثل بعضهم ، تقول سارلا أن بناتها مثلها تماما . مونيشا علي وشك المغادرة لكن سارلا تمسك ظهرها وتطلب من مونيشا أن تتحكم في نفسها أمام بريتا ، لا بد أن شريشتي لم تفعل شيء من الفراغ بل لان مونيشا ازعجت بريتا . سارلا تغادر ومونيشا غاضبة جدا .

اتصلت شيرلين بالبريد وأخبرت بريثفي أن تقاريرها قد تم تسليمها بالفعل في منزل لوثرا. تاتي مونيشا إلى هناك وتسألهم إذا كانت دراما الخطوبة قد انتهت ، يستديرون لرؤية ريتويك يدخل الحفلة ، يتوتر الثلاثة ( بريتفي ومونيشا وشيرلين ) بسبب مجيئه فماذا لو تم القبض عليهم . يأتي ريشاب وكاران لاستقبال ريتويك. تقول شيرلين إن هذا ما أرادت إخبارهم به في ذلك اليوم ، هناك شيء ما يحدث بين ريتويك وكاران عندما راتهم معًا .

يوقف ماهيش نادلًا ويعطيه تقرير شيرلين الخاص به بدلاً من إيصال رصيده . يترك النادل التقارير على الطاولة. شريشتي تجلب بريتا بالقرب من الطاولة اللي عليها التقرير للتحدث معها ، تطلب منها بريتا التركيز على شيرلين والعثور على تقريرها ، تخبر بريتا شيرلين أن هناك سببًا لتحدثها بلطف مع مونيشا ، كانت تحاول خلع خاتم خطوبة مانيشا .

تخبر بريتا شريشتي ان مونيشا ترتدي خاتم خطوبتها فقد اخذه كاران من يدها وأعطاها لمونيشا ، شريشتي تقول أن هذا يعني أن بريثفي خطيب مونيشا الان ، وكاران خطيب بريتا. تتغاضى بريتا عن كلامها ولا تهتم .
ريشاب يجلب ريتويك على المسرح. يقول ان عائلته زادت شخص الان . كاران يأخذ الميكروفون ويقول إنه اليوم كانت خطبته ، يصطحب مونيشا إلى المسرح ويقول إنه يتمتع بحرية حب مونيشا اليوم. ريشاب يعلن ان ريتويك وكاران اصبحوا شركاء بالشركه اليوم ، يقدم كاران ريتويك إلى مونيشا .

يعلن ريشاب ان ريتويك سيدير مشروعهم الفندقي الجديد. رتويك يقول إن هذه الصفقة هي أكبر إنجاز في حياته ، لم يحلم أبدًا بشراكة مع غائله لوترا ، ستجلب هذه الصفقة أفضل فرصة له ولأسرته (ينظر نحو مانيشا).
يأتي بريثفي إلى الغرفة ويتصرف بشكل هستيري لان كل شيء انتهي انتهي . تأتي شيرلين لتهدأته .

كلا من كاران وبريتا يتشاجرون مجددا ، ، ترى شريشتي أنهما يتجادلان وتأتي لمنعهما ، وتطلب منهم إيقاف هذه المجادله وتسألهم عما إذا كانوا قد رأوا مونيشا ، ثم تقول إن ريشاب أرسلها للبحث عن مونيشا وتطلب من كارنا أن يعتني ببريتا لأنها ستبحث عن مانيشا . تسأل بريتا كاران عما تعنيه شريشتي ، فيقول إن أختها أكثر ذكاءً منها ، ويقول إنه يجب أن يراقب بريثفي ، فتقول بريتها إنها لن تنظر في الأمر ويجب ألا يحكم على بريثفي بهذا الشكل ، كاران يقول أن بريتا لا تثق به حتى عندما يريد فقط الحفاظ على سلامتها.

ريثويك في حيرة ، مونيشا تنظر بعمق في جميع أنحاء الغرفة ، يسألها عما تفعله فتقول إنها تنظر ل الكاميرا ، تستفسر منه عن الصفقة مع ريشاب وكيف حدث ذلك ، مونيشا تصرخ عليه ، يمسك فمها ثم تدخل راخي وتراهما معًا.
تجعل شيرلين بريثفي يشعر بالثقة بقولها إنه لا يجب أن يفقد الأمل ، فيقول إنه لم يتبق شيء وأن الخطة فاشلة ، لكنه يقرر ان يكمل خطتهم ، ينهض ويحتضنها قائلاً أنها جعلته يشعر بالثقة وهي سبب نجاحه.

تمشي بريتا وتفكر في ما قاله كاران ، ثم قالت إنها لن تذهب وتتحقق من الامر لأنها تثق في بريثفي ، ثم تتراجع عن كلامها وبالنهاية قررت أن تلقي نظرة خاطفة علي بريتفي لإثبات أن كاران ليس دائمًا على حق بشأن الجميع.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-