ملخص الاثنين مسلسل حياة قلبي مسلسلات هنديه على لودى نت

 ملخص الاثنين مسلسل حياة قلبي مسلسلات هنديا

احداث مسلسل حياة قلبي مسلسلات هنديا


 رفع بريتفي السكين على ريتفيك ورفع مونيشا سكينا على بريتفي واعتراف ريشاب لبريتا بمشاعره مسلسلات هنديا


تبدأ الحلقه مع كاران وبريتا ينظرا لبعضهما ويحاولا تجاهل مشاعرهم تجاه بعضهما وكاران يخبر بريتا الا تثق في بريتفي فتخبره بريتا أن بريتفي خطيبها والثقه ستكون شئ متبادل بينهم في المستقبل وحتى انها تقف في بريتفي اكثر منه فيغضب كاران ويذهب ..

شريستي وسمير يقفوا مع ريشاب وراكي وشريستي تقول أن هناك خبر سعيد قد عرفوه وسمير يقول انه هو من سيزف الخبر فتغضب شريستي وتقول انها هي من ستقوله ويتشاجرا الى أن يستقرا على شريستي وتخبرهم ان مونيشا وافقت على عرضهم لريتفيك وانها ستتراجع عن قرارها في الزواج فيفرح ريشاب وراكي كثيرا ..

شيرلين وبريتفي مع مونيشا ومونيشا تطلب من بريتفي المغادره لانها لا تريد رؤيته فيغضب ويذهب وشيرلين تسألها عما يفعله ريتفيك فتخبرها مونيشا أن ما يفعله هو الصحيح وانها هي عليها ترك هذا المحتال بريتفي والتركيز على حياتها مع ريشاب والابتعاد عنها فتغضب شيرلين وتذهب ..

راكي مع ريشاب الذي يحضر اوراق صفقة ريتفيك وتسأله اذا كانت الاوراق مزيفه ؟ فيقول لا انها حقيقه فتتوتر راكي ولكن ريشاب يخبرها الا تقلق وتأتي بريتا وتحاول طمئنة راكي وانهم سيجدوا حلا لكل هذه المشاكل فتبتسم راكي وريشاب يقول انه يثق في ذكاء بريتا ..

ريتفيك يتكلم في الهاتف فيسحبه بريتفي ويدخله الى غرفه ويجعله يغلق مكالمته فيغضب ريتفيك ويخبره بريتفي أن عائلة لوترا تحاول خداعه فيرفض ريتفيك تصديقه ويخبره الا يتكلم معه مره اخرى بهذه الطريقه ويبدأ بالسخريه منه وانه لا يأتي شيئا مقابل عائلة لوترا ويهم بالذهاب لكن بريتفي يرى سكينا ويمسكها ويضعها على رقبة ريتفيك ويهدده انه اذا لم يتراجع عن قراره في التعاون مع عائلة لوترا سوف يقتله ..

سارلا تمسك بكرسي جانكي وتمشي بها في نفس ممر غرفة بريتفي وريتفيك ثم يدخل شيئاً في عين سارلا وتذهب لغسلها وتترك جانكي ..

كرسي جانكي يبدأ بالتحرك وحده ويقف امام غرفة ريتفيك وبريتفي فتنصدم عندما ترى ما يفعله بريتفي وريتفيك يرى جانكي ويطلب منها المساعده لكن بريتفي يضحك ويخبره انه سيجعله يصل الى حالتها قريبا هو ومونيشا ..

يواصل بريتفي تهديد ريتفيك ولكن مونيشا تسمع اصواتهم وتدخل وترى ما يحدث فتنصدم وتبعد السكين عن ريتفيك وتمسك بسكين اخر وتهدد بريتفي أن يترك ما بيده فيتركه ومونيشا تخبره انها ستتراجع عن قضيتها مع كاران وعن زواجها وستقف في صف عائلة لوترا فيغضب بريتفي ويخرج ويرى جانكي ويخبرها أن تنتظر هذان الاثنين لانهم سينضموا لها قريبا ويذهب ..

ريشاب يرضطم ببريتا ويعتذر منها ثم يوقفها ويتوتر ويخبرها أن هناك شئ كان يريد اخباره لها منذ زمن ويخبرها انه يحبها ونادم على خطبته وينتظر ردها فتضحك كثيرا وتخبره انه لو انها شخص اخر لكانت صدقت كلامه وتذهب وهو ينظر لها بحزن ..

دادي وبيجي معا يتكلموا عن فترة شبابهم وتأتي سارلا وتنضم لهم وتراهم كارينا فتغضب لانهم يضحكوا معا وتمسك بزجاج وتحاول ايذاء نفسها فيمنعها الجميع ويجعلها تهدأ ويأخذها كاران وبريتا الى الغرفه ويسألوا عن المستجدات عن تقرير شيرلين وتسمعهم شيرلين وتقرر البحث الان على تقارير الحمل ..
وتنتهي الحلقة



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-