ملخص الثلاثاء من مسلسل هوس مايا 2 مسلسلات هنديه على لودى نت

  ملخص الثلاثاء من مسلسل هوس مايا 2  مسلسلات هنديه على لودى نت


مسلسل هوس مايا 2  مسلسلات هنديه على لودى نت




انانيا تشك في مايا مسلسلات هنديه على لودى نت

تبدأ الحلقه ببكاء ام جي وهو نادم ويفتقد ريشي ثم يظهر لنا ان ام جي علي علاقه مع ديا بينما اكتشفت انانيا ان رودرا قابل مايا وعندما ياتي رودرا للمنزل توبخه انانيا لانه اعكي مكانها لمايا ولكنه يخبرها ان مايا اكثر تفهما وكانت موجودة من أجله دون أي نية للحصول على حق في حياته مثلها. وفي صباح اليوم التالي ، زار راجيف مكان مايا وسألها عما إذا كانت ستقع في حب رودرا ونفت ذلك وقالت إنها تتفهم خسارته وتحاول فقط مواساته وصُدم راجيف لأن تخمينه كان صحيحًا واعترفت مايا أنها قتلت ريشي. 


وأخبرته مايا أن انتقامها لا يتحقق إلا بعد وفاة أحبائها. وكشفت لراجيف أن إم جي وأحد أفراد عائلته قتلوا طفلها الذي لم يولد بعد وشرحت أيضًا كيف قتل طفلها الذي لم يولد بعد وشقيقها وقالت مايا إن الحب الذي قتلها قبل عشر سنوات قتل ريشي وقريبًا سيقتل رودرا أيضًا وفي وقت لاحق ، استقبلتهم والدة مايا نانديني وقدمت لهم الحلوي و ربطت أيضًا خيطًا يحمي مايا وأعطت مايا واحدة إضافية وطلبت منها ربطها على ذراع رودرا


وجود علاقة حب بين ديا وام جي مسلسلات هنديه على لودى نت



من جهه اخري تطلب أنانيا من أنتارا أن تأكل شيئًا وجاء رودرا وقال إن ذكريات ريشي ما زالت معهم وطلب من أنتارا أن تفعل ما تشعر به ولكن لا تدع ذلك يؤثر على صحتها. واتصلت مايا برودرا وغادر قصر روي وأثناء الخروج ، سمع رودرا محادثة أمير و ام جي قال إم جي لأمير ان يخترق هاتف ريشي للحصول على أي فكرة عن صديقته ولكن راجيف ومايا حاصر رودرا وخدعه وقاموا بحذف جميع البيانات قبل أن يتمكن إم جي أو أمير من اختراق هاتف ريشي وتظاهر راجيف بأنه لا يفكر في أخذ النسخة الاحتياطية وحذف كل شيء وعلى الجانب الآخر ، بدأ إم جي وأمير في البحث عن لقطات كاميرات المراقبة ، لكنهما لم يتمكنوا من رؤية وجه مايا وهي تغطيه بشعرها 


ومايا يخبر رودرا أن عليه حماية صديقة ريشي من والده. وقاطعتهم أنانيا وبدأت في الإشارة إلى تغير سلوك مايا ودافع رودرا عن مايا وأخرجها من المكتب وأثناء مواجهة شكوك أنانيا ، قال رودرا إنهم يربطون بينهما لمجرد أنهم فقدوا شقيقهم وبعد أن غادرت أنانيا المكتب ، تظاهرت مايا بأنها طيبة وقلقة وقالت إن مخاوف أنانيا مقبولة وكانت على وشك أن تقول إنها كانت ستتصرف مثلها تمامًا إذا كانت في مكانها لكنها ذكرت لاحقًا أنها ليست أنانيا. 


وعلى الجانب الآخر ، تم تقييد أنكيت على كرسي وشوهد الشخص الذي يساعد مايا وهو يتحرك نحوه بسكين ةدخلت أنانيا قصر روي وقررت إخبار ام جي بكل شيء وسمعت انتارا تبكي في غرفة ريشي وأوقفت انتارا وطلبت منها أن ترتاح. وأثناء جمع كل الأوراق من الأرض ، رأت أنانيا رسماً تخطيطياً وقبل أن تكمله مكنسة كهربائية تزيل الرسم وحاولت أنانيا أن تكتشف لكن المخطط تمزق و بدأت أنانيا تشك في أن تكون مايا صديقة ريشي الغامضة.

الكثير من الاحداث المشوقه تابعوها 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-