احداث مسلسل حياة قلبي الحلقة 84 صدمة

 




احداث مسلسل حياة قلبي الحلقة 84 صدمة

اعتراف شريستي بمشاعرها نحو سمير ورفضه هذا الحب


تبدأ الحلقه بمصلح السيارات يخبر بريتا وكاران انهم يمكنهم البيات في منزل قريب لكن لا احد يدخلة لاعتقادهم انه مسكون فتتوتر بريتا وتقول انها طبيبة ولا تؤمن بهذة الخرافات فيسألها كاران حقاا ؟ فتقول نعم ويذهبوا الية ينظروا اليه من الخارج ويقلقوا ويتردد كاران لدخولة لكن بريتا تدخل وهي ايضا متوترة ويتبعها كاران ..

بريتفي في طريقة للرجوع الى المنزل ويرى سيارة كاران فينزل ويسأل عنها فيقول المصلح انها تعطلت على الطريق وكان سائقها معة فتاة فيدرك بريتفي أن كاران سيبيت مع بريتا ثم يركب سيارتة ويتصل بشيرلين ويعتذر منها عما بدر منه وبعد كلامهم يسألها اذا جاء كاران وبريتا ؟ فتقول لا فيخبرها عما رأى في الطريق فيقول انها فرصة رائعة لايقاع كاران وبريتا في مشاكل ويرحع الى منزل المزرعه ..
شريستي سعيده وتدرك انها تحب سمير بجنون وتقرر أن تسأله عن مشاعره اليوم وتذهب اليه ..

كريتيكا تجلس مع سمير وتسألة عن مشاعرة نحو شريستي فيقول انه لا يفكر في شريستي ابدا ولكن من داخلة يقول عكس ذلك وتسمع شريستي هذا الكلام وتذهب الى غرفتها حزينة ..

يصل بريتفي ويذهب لشيرلين ويتكلموا ثم ينزلوا ويروا سارلا وراكي يدعوا الجميع لتناول الطعام وشريستي تفرح لكن ترى سمير يبتسم لها فتغضب وتجلس ويبدأوا الاكل ..
كاران وبريتا يبدأوا في تحضير مكان النوم ويناموا على الارض مع خوف كبير منهما ..
بريتا تقوم وترى راديو وتشغل اصوات مرعبه عليه ويخاف كاران وينهض ويتوتر ويجعلها تستيقظ ويسألها اذا كانت تسمع الاصوات فتنكر ذلك فيتوتر كاران ويخاف ويكمل نومه وتنهض بريتا وتغلقه وتضحك ..

كاران لا يستطيع النوم دون مخده فيرى يد بريتا وينام عليها فتستيقظ بريتا وتيقظه وتوبخه على نومه على يدها فيعتذر على مضض ويرجع لنومه ..
ينهض كاران ويرى ماسك مرعب ويرتديه ويوقظ بريتا فتنصدم وتصرخ كثيرا وتفقد الوعي فيتوتر كاران وينزع الماسك ويخبرها انه كاران فتستيقظ وتضربه وتغضب منه لكنه ويصالحها ويناموا مره اخرى



 ورومانسيه كاران وبريتا ومقالبهم واتهام بريتفي لبريتا انها على علاقه مع كاران

تستيقظ بريتا وتقول انها سترد لة ما فعله ثم تضع مكانها قش وترتدي ملابس بيضاء وتضع مكياج مرعب وتبعثر شعرها وتفتح شبابيك المكان وتختبئ خلفهم ..


يستيقظ كاران من صوت النوافذ ويغلقهم وفي طريقه للرجوع الى النوم يرى بريتا فينصدم لكنة يضحك ويستهزئ بها ويقول أن تمثيلة كان أفضل وتهددة وتغير صوتها لكنة يمثل الخوف ويضحك ودون جدوى ويرجع الى مكان نومة ويرى بريتا نائمة في مكانها مغطاة فينصدم وينظر خلفة ويجري وتجري بريتا خلفة ولكنها تقف وتضحك وتخبرة أن يعترف انها برعت في اخافتة فينكر ذلك لكنها تصر على موقفها 

فيركض خلفها ويخبرها أن تسحب كلامها لكنها تسقط على القش ويسقط كاران فوقها وينظروا لبعض كثيرا في لحظة رومانسيه ووجوههم متقاربة كثيرا فيبتعد كاران بتوتر وكذلك بريتا ويقفوا لكنة تنزلق ويمسكها كاران وينظروا لبعضهما وكاران يقول انها رومانسية كثيرا فتغضب وتبتعد عنة ..

بريتفي يتهم بريتا انها تقضي وقتا مع كاران اكثر مما تقضيه معه فيغضب ريشاب ويدافع عن بريتا وكاران ويقول انهم مجرد اصدقاء وبعد جدال يقول ماهيش للجميع أن يحزموا امتعتهم ويرجعوا الى مومباي وكاران وبريتا سيرجعوا بالتأكيد ويوافق الجميع ويسوق بريتفي مع سمير وريشاب وشريستي ويخبره ريشاب أن يذهب من الطريق المختصر لكن يتذكر أن هذا الطريق به سيارة كاران عند المصلح لذلك يتحجج انة مغلق ويقول انه لن يدع خطتة تفشل ..

بريتا تقترح على كاران أن يتحركوا من هذا المكان فيخبرها أن ينتظروا للصباح كي يستطيعوا ايقاف شاحنه ولكن يروا موقف اتوبيسات قريب وينزرا لبعضهما ..
وتنتهي الحلقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-