ملخص الاحد من مسلسل حياة قلبي

 ملخص الاحد من مسلسل حياة قلبي 


 احداث مسلسل حياة قلبي 

وصول بريتا وسمير وكاران وريشاب لمكان شريستي وخطتهم لانقاذها ودفع بريتفي لنيل لاخفاء اسمه عن الجميع




تبدأ الحلقه مع شريستي تخبره أن يتركها لكن نيل يخبرها أن تصمت والا سيفعل شئ لا يعجبها وينظر لجسدها فتضحك وتخبره انه لن يستطيع فعل شئ فيغضب ويتصل ببريتفي ويخبره أن يعجل في جلب المال لان هذه الفتاه غبيه كثيرا ويخبره أن يأتي ويراها اولا قبل أن يقتلوها فينصدم بريتفي ويخبره الا يقول اسمه امام شريستي وسيعطيه اموال اكثر ويوافق نيل على ذلك ويغلق وبريتفي يخبر شيرلين بكل شئ ويتركها ويذهب الى مكان نيل لاعطائه الاموال.


نيل على وشك الذهاب لوالدته لكن شريستي توقفه وتسأله عن اسم من دفع لقتلها فيضحك ويقول انه لن يخبرها ولكنه يعطيها تلميح ويخبرها انه من المقربين لها فتتعجب من ذلك وتبكي وتخبره أن يتركها.


سمير يحكي لبريتا وكاران وسمير وريشاب ما رأى في خطف شريستي ويبدأوا البحث ويسألوا صاحب سوبر ماركت فيخبرهم على اخر مره رأى نيل وكانت نحو البيت المهجور ويذهبوا لهناك ولا يجدوا شيئا.

شاهد ايضا: ملخص الاحد من مسلسل الصهر من هنا

بريتا تدخل والجميع وبريتا ترى اسواره لشريستي فتنصدم وتخبرهم انها بالتأكيد هنا وبعد قليل يسمعوا صراخ شريستي وهي تبكي وتترجاهم أن يفكوها ويتركوها وتنصدم بريتا.


يخرج الجميع خارج المكان وتنفجر بريتا في البكاء وتقول انها تريد شقيقتها فيطمئنها ريشاب وبعدها بعودة شريستي وكذلك كاران وفجأه كاران يعرض عليهم خطه لانقاذها لكن الجميع يعترض فيغضب كاران ويخبرهم أن يقترحوا خطه اخرى اذا ! فيصمتوا قليلا ولا يجدوا خطه اخرى فيوافقوا على خطته ويدخلوا للمكان.


سارلا تجلس خائفه ويدق الباب وتفتح وترى راكي وماهيش ويدخلوا وسارلا تقص خطف شريستي فتبكي راكي وتحاول طمئنتها وتتصل بسمير وتسأله عن الأحوال فيخبرها انهم تعرفوا على مكان شريستي وسيتصرفوا وراكي تغلق وتطمئن سارلا وتنتهي الحلقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-