مسلسل مكانك في القلب الجزء الخامس الحلقة 57 مدبلجة - الأثنين



احداث مسلسل مكانك في القلب الجزء الخامس الحلقة 57

تأتي العمة إلى غرفة براجيا وتطلب منها القدوم وتأخذها إلى المطبخ وتقول العمة أنه عندما حاول كينج إقناعك بزواج بابلي وتارون رفضتي.تقول براجيا إن بابلي هربت مع ابنك وليس مع شخص آخر إنها ابنة عائلة ميهرا، تقول العمة إنها تريد أن ترى رد فعلها، تسأل براجيا العمة عما تريد أن تقوله؟ تقول العمة أن كلاكما تريدان أن يتزوج تارون وبابلي حتى تتمكنو من الاجتماع إن الدليل هي صينية الصيام الذي أرسلته سوارني، تتفاجأ براجيا.

تسأل تانو سوارني لماذا أرسلت صينية الصيام إلى براجيا وتقول أنا كنة المنزل وليس هي،تقول سوارني إنه لا يمكنك أن تأتي في صورة العائلة وتقول أن زوجة أبهي هي براجيا، تقول تانو أنا زوجته، تطلب منها سوارني أن تغادر، تانو تهددها بجعلها تنزلق من علي للدرج، تقول سوارني لدي رقم براجيا وسوف تعلمك درسًا، تقول براجيا إنه لا فائدة من تقديم تفسير، العمة تطلب منها أن تقول؟ تقول براجيا أن سوارني أرسلت لي أيضًا لأنها تحبني لو كنت كنة عائلة ميهرا لكنت هناك، تقول العمة أنتي تحاولي، تقول براجيا إذا كنت أريد لا يمكن لأحد أن يمنعني، تقول العمة كينج .. براجيا تقول إن كينج لن يوقفها إذا أردت أن أذهب.

شاهد ايضا:مكانك في القلب 5 الحلقة 52 من هنا

تقول العمة أنا لا أفهم، تقول براجيا أنتي لا تريدي أن تفهمي الحقيقة، تأتي كيارا وتقول إنها لا تنام.تأخذها براجيا للنوم، تفكر العمة في تدمير براجيا، تستيقظ اليا وترى تانو تحدق بها، تقول تانو إنني كنت مسترخية عندما أرى كيف تحصلي على النوم، هل فعلتي الحق بمنعي من إخبار كينج؟ سوارني أرسلت صينية الصيام لبراجيا، تطلب منها اليا أن تذهب وتنام وتقول إنها ليست مهمة، تقول تانو إنها قالت إن برجيا ستعود وستطردني.

تقول اليا انتي إذا أخبرتي كينج لكان سيغفر لبراجيا وكان ابهي قد طلب منك أن تعيشي حياتك وسيعيش حياته وأبهي وبراجيا سيكونان معًا في ذلك الوقت ولن يخافو من أحدًا.تانو تسألها لماذا تزعجيني؟ تطلب منها اليا أن تصمت وتقول إنها تجعل الجميع يعتقدون أنك تعتقدي أن براجيا سترجع ستخسري المال والاسم وكل شيء، تقول فقط التظاهر بأنك تخسري ستخسري بالحقيقة تظاهري بالربح، يأتي أبهي إلى متجر المجوهرات، يأخذه المدير إلى مكتبه ويقول أنت مغني رائع ويطلب من البائع إحضار المجوهرات، البائعين يجلبو الخواتم.



يطلب منه المدير الاختيار من بين أفضل مجموعة.يقول أبهي إنني لا أعرف الحجم لكنني أستطيع أن أرى وأقول، يشتري خاتمًا لبراجيا، تخبر بابلي ديشا أنها تشعر بالجوع، تطلب منها ديشا تحويل رأيها وتطلب منها التخطيط بشأن زواجها وشهر العسل، ارتاحي، تسأل ديشا بابلي عما إذا كانت تنادي براجيا بأختي؟ تقول بابلي إنها تناديها بأختها كما يناديها تارون، تبتسم ديشا،تتصل ديشا بكينج وتسأله إذا كان الجميع بخير في المنزل، يقول كينج تعم.تدعو ديشا كينج وعائلته من أجل الكارفشوت وتقول إنه أول كارفشوت لبابلي، يقول كينج أننا سنأتي بالتأكيد لكوننا عائلة، تأتي براجيا، يقول كينج أنهم مدعوون إلى الكارفشوت، أبهي يعود للمنزل، ترى تانو هدية في يده وتسأله عما إذا كانت للكارفشوت؟

تقول أن ديشا اتبعت براجيا والآن الجميع يحبها، يجب أن تحافظي علي صيامك، تسأل براجيا بابلي كيف أول كارفشوت لها؟ بابلي تعانقها وتحدق في تارون، تقول بابلي إنها لا تستطيع السيطرة على عطشها، تقول براجيا أن ذلك يحدث وتقول إنها شعرت بالعطش عندما حافظت على صيامها للمرة الأولى، يأتي بوراب لديشا، يقول بوراب أن عمرك سيزداد بسبب صيامي وسيزيد عمري مع صيامك، اليا تسمعهم، ديشا تعانقه، تسقط اليا هاتفها بغضب، تقول ديشا شخص ما هنا، بوراب يجعل ديشا تقرب منه، تفكر اليا في انتزاع بوراب منها ومعاقبة ديشا.تانو في غرفتها وتشعر بالجوع،تبقي وسادة على بطنها وتفكر في شرب الماء، تفكر في كلمات اليا وتتراجع عن الشرب وتقول ان اليا علي حق إذا حافظت علي صيامي سأحصل على هدية وحب أبهي، تفكر في القيام ببعض الأعمال بحيث يتم تحويل عقلها.




يأتي كينج إلى الجدة ويقول أن براجيا جميلة، الجدة تطلب منه ألا يقول ذلك، لانها سوف تحصل على منظر سيئ، يقول كينج لا لأنها لي.الجدة تغضب، أبهي ينظر إلى براجيا ويبتسم، تنظر إليه براجيا أيضًا وتبتسم، تانو تذهب إلي أبهي وتتظاهر بالإغماء، يقول أبهي لقد أخبرتك عدة مرات بعدم ارتداء الكعب العالي في المنزل، تقول تانو إنها تشعر بالدوار بسبب الصيام.

يطلب منها أبهي أن تمسك بيده ويأخذها إلى غرفة النوم ويجعلها تجلس، لا تزال تانو تمسك بيده، يطلب منها أبهي ألا تمسك بيده، تقول تانو لماذا لا يمكنني الإمساك بيدك؟ إذا استطعت الإمساك بيد براجيا فلماذا لا أمسك بيدك، يسأل أبهي تانو هل طلبت منك أن تصومي، تقول تانو أنه من حق كل زوجة الصيام، أنا صومت لحياتك الطويلة إنني أقوم بذلك من قلبي، يقول أبهي أنني لا أريد ذلك ويطلب منها أن تأكل شيئًا، تطلب منه تانو ألا يكون أنانيًا وتقول أنت لا تريدني أن أبقى صايمة من أجلك وتريد من شخص آخر أن يحافظ على الصيام من أجلك لكنها تصوم من أجل شخص آخر، تقول أن براجيا حافظت على صيامها من أجل كينج وهو يشعر بالجوع والعطش من أجلها وقد أتى إلى هنا ليفعل الطقوس، أبهي يغضب ويغادر.

كينج يسأله عما إذا كان مستاءً ومتوتراً؟ يقول أبهي نعم، يقول كينج ولكن ما هي مشكلتك، يقول أبهي أنت لن تفهم، يقول كينج أنت مزاجي، يقول أبهي نعم ويضحك أنني أصبحت بخير لرؤيتك، تقول اليا لتانو أن أبهى يبدو غاضبا،ماذا فعلتي؟ تقول تانو إنني أخبرته أن براجيا تصوم لكينج وطلبت منه رؤية الحقيقة، تقول أنني طلبت منه أن يعتني بي لأنني حافظت علي صيامي، تبتسم اليا، تقول تانو الآن أنهم لا يستطيعون البقاء مع بعض حتى 7 دقائق بسبب الحريق الذي أشعلته اليوم، سوارني تسمعهم وتتدهور حالتها وطلبت من براجيا أن تأتي معها.تانو واليا يتوتران...وتنتهي الحلقة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-